شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6824
نقاط نقاط : 9932
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Samsung Z1 المدعوم بنظام Tizen OS

في الأحد 4 يناير 2015 - 16:03


تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Samsung Z1 المدعوم بنظام Tizen OS







لقد سمعنا في الأونة الأخيرة الكثير من المعلومات حول الهاتف الأول من شركة سامسونج بنظام Tizen OS والمعروف بإسم Samsung Z1 والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه شهر يناير المقبل في الهند. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تستخدمن نظام Tizen OS في العديد من ساعاتها الذكية، ولكن يبدو أن الشركة الكورية قررت الآن تضمين هذا النظام في هواتفها الذكية.
هذه المرة، حصلنا في النهاية على فرصة رؤية الهاتف. في الواقع، في حفل سري أقيم في الهند، قامت شركة سامسونج بإستعراض هاتفها المدعوم بنظام Tizen OS. وعلاوة على ذلك، كشفت الشركة عن قائمة المواصفات الكاملة الخاصة بالهاتف Samsung Z1.
نحن نعلم بعض المعلومات حول بعض المكونات الداخلية للهاتف Samsung Z1، ولكن الصورة المسربة الجديدة كما هو موضح أدناه تخبرنا كل التفاصيل حول مواصفات الهاتف Samsung Z1 بحيث نجد أن مواصفات هذا الأخير تشمل شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 768MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 3 ميغابكسل، بطارؤية بسعة 1500mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فيبدو أن الهاتف Samsung Z1 سيدعم منفذين للشريحة SIM كما أنه سيعمل بنظام TizenOS 2.3.
وتشير الشائعات إلى أنه شركة سامسونج ستقوم بإصدار الهاتف Samsung Z1 في الهند يوم 18 يناير من العام المقبل، ولكننا لم نسمع أية تصريحات رسمية من شركة سامسونج حتى الآن





وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى