شاطر | 
 

 أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير   الجمعة 2 يناير 2015 - 15:21




أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير


تستمر العروض الضـوئية بتقنية LED على واجهة “برج خليفة” في “وسط مدينة دبي”، مشروع “إعمار العقارية” الرئيسي في قلب مدينة دبي والوجهة السياحية الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، لغاية 9 يناير 2015 ضمناً، وذلك بعد أن حقق هذا العرض الضوئي المذهل رقماً قياسياً جديداً في سجل غينيس للأرقام القياسية لأكبر واجهة مضاءة من نوعها في العالم.

وفي إطار هذا المشهد الآسر، سيزدان “برج خليفة” بألوان علم الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من المؤثرات الضوئية الرائعة التي أذهلت الجمهور خلال احتفالات ليلة رأس السنة في “وسط مدينة دبي”، الحدث الأوسع مشاهدة والأكثر إبهاراً على مستوى العالم.

وإلى جانب العروض المميزة المستوحاة من الفنون الهندسية العربية وتصاميم المشربية، يتضمن العرض الضوئي تجسيداً بصرياً رائعاً لأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعمان والكويت.

ويمكن لزوار “وسط مدينة دبي” الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض البصرية الرائعة لغاية 9 يناير 2015 على فترات منتظمة من الساعة 6:45 حتى 11:45 مساءً، حيث تأتي المؤثرات الضوئية النابضة بالألوان على “برج خليفة” لتستكمل جمال وحيوية عروض نافورة “دبي فاونتن” الاستعراضية.

وشكل العرض البصري العملاق بتقنية LED على واجهة “برج خليفة”، مع العروض الليزرية والألعاب النارية المرافقة، الاحتفال الأكبر من نوعه والأكثر تألقاً في العالم بمناسبة حلول العام الجديد. وتمتد واجهة “برج خليفة”، الحائزة على لقب “أكبر واجهة مضاءة بالديودات في العالم”، على مساحة إجمالية تصل إلى 32467 متراً مربعاً وباستخدام 70 ألف مصباح LED (الديودات الباعثة للضوء) وأكثر من 100 ألف رف تتصل فيما بينها بواسطة 55 ألف متر من الكابلات.



منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير شبكة ادرسني , أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 ينايرعلى منتدانا , أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير منتديات درسني ,أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير ,أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير , أكبر واجهة مضاءة بالعالم بتقنية LED تواصل عروضها على برج خليفة لغاية 9 يناير
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات العامة :: قضايا و أخبار العالم - Issues and world news-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف