شاطر | 
 

 استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1696
نقاط نقاط : 2403
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت   الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 16:51





أظهر استطلاع للرأي في إسرائيل أن الأزواج يتجسسون على زوجاتهم، والزوجات على أزواجهن، من خلال الهواتف الذكية وشبكة الإنترنت.


وأظهر الاستطلاع، الذي نشرت نتائجه صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، أن «26% من الإسرائيليين لا يسمحون لشريك حياتهم بلمس هواتفهم الذكية أو الاقتراب منها، حتى لا يعلموا بمن اتصلوا أو تلقوا اتصالات هاتفية، أو المواقع التي دخلوها على شبكة الإنترنت عبر الهاتف».


كما اعترف 40% ممن شملهم الاستطلاع بأنهم يتتبعون أنشطة شريك حياتهم على شبكة الانترنت، لا سيما علاقاتهم ومحادثاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها «فيس بوك» و«تويتر»، حسب الصحيفة.


وكشفت نتائج الاستطلاع أيضا أن الإنترنت كان مصدرا للعلاقات الغرامية لنحو 32% ممن شملهم الاستطلاع، فيما قال 24% إنهم يعتمدون على أصدقائهم في التعرف على «أحباب أو حبيبات»، مقابل 19% قالوا إنهم ينسجون علاقاتهم الغرامية مع أشخاص التقوهم في النادي أو المطعم، وقال 17% إنهم تعرفوا على شركاء حياتهم خلال الخدمة العسكرية في الجيش أو الدراسة الجامعية أو أماكن العمل، وقال 38% ممن شملهم الاستطلاع إنهم استخدموا الإنترنت في تكوين علاقات صداقة جديدة، دون أي توضيح لدرجة هذه الصداقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت شبكة ادرسني , استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنتعلى منتدانا , استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت منتديات درسني ,استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت ,استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت , استطلاع: الإسرائيليون يتجسسون على شركاء حياتهم عبر الإنترنت
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: الفيسبوك - Facebook-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف