شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6846
نقاط نقاط : 9955
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

وزير الشباب والرياضة: الأهلي قادر على إحراز أول كونفيدرالية بمصر.. والجمهور سيؤازر ناديه

في الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 9:11


وزير الشباب والرياضة: الأهلي قادر على إحراز أول كونفيدرالية بمصر.. والجمهور سيؤازر ناديه



قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن النادى الأهلي قادر على إحراز أول بطولة فى الكأس الكونفيدرالية لمصر، وعليه الفوز فى المباراة المرتقبة مع فريق سيوى سبورت الإيفواري، في نهائي البطولة، والمقرر إقلمتها السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وناشد عبد العزيز، جماهير النادي الأهلى الالتزام بالروح الرياضية فى نهائي البطولة، ومساندة الفريق والتعاون مع أجهزة الأمن للخروج بالمباراة فى ثوب يليق بها.

وأكد عبد العزيز ثقته فى جمهور الأهلى، والتزامه بالروح الرياضية فى تشجيع فريقهم طوال المباراة.

كان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قد اتفق مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، على حضور 25 ألف مشجع فى مباراة نهائي كأس الكونفيدرالية، بالإضافة إلى حضور النسبة المقررة للدعوات الرسمية، مشيرًا إلى أن الجمهور سيؤازر ناديه.

ويسعى النادي الأهلي، للحصول على اللقب الأفريقي الوحيد الغائب عن نادية حتى الآن وهو كأس (الكونفيدرالية الأفريقية)إذ لم يحصل أي فريق مصري على اللقب منذ انطلاق البطولة عام 1992.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي بمدينة أبيدجان، وانتهت بفوز سيوي سبور 2/ 1 وهو ما يجعل النادي الأهلي الأهلي يكفيه الفوز بهدف نظيف للتتويج بالكأس للمرة الأولى في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزا بالألقاب القارية على مستوى العالم.

وعلى مدار تاريخه الطويل مع البطولات الأفريقية والذي بدأ عام 1976، توج الأهلي بـ19 لقبا دوليا كان آخرها الفوز بكأس السوبر الأفريقي مطلع العام الجاري على حساب الصفاقسي التونسي، ليحطم الفريق الأحمر الرقم القياسي السابق المسجل باسم ميلان الإيطالي الذي فاز بـ18 لقبا.

يذكر أن الفائز باللقب سيواجه فريق وفاق سطيف الجزائري، بطل دوري أبطال أفريقيا هذا العام، في بطولة كأس السوبر الأفريقي في شهر فبراير المقبل بالجزائر.

ومن جانبها، أهابت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الجمعة بجماهير الكرة المصرية وخاصةً جماهير النادى الأهلى التعاون مع رجال الأمن فى أداء رسالتهم للحفاظ على سلامة الجماهير خلال المباراة.


منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى