شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

الجزائر تخسر ثلاثة مقاعد في ترتيب "الفيفا" لتصبح في المرتبة 18 عالميا

في الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 11:47


رغم حفاظها على الصدارة إفريقيا وعربيا
الجـــزائــــــــــــــر تخسر ثلاثـة مقاعــــد في ترتيب “الفيفا”



ضيّع المنتخب الجزائري لكرة القدم ثلاثة مقاعد، وتراجع إلى المرتبة الثامنة عشر، حسب ترتيب الاتحادية الدولية لكرة القدم الخاص بشهر نوفمبر الصادر، أمس، بعدما دخل قائمة الـ15 أفضل فريق عالمي لأول مرة في تاريخه في ترتيب أكتوبر المنصرم.

يأتي هذا التراجع عقب انهزام أشبال المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف أمام منتخب مالي (0-2) في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم في 19 من الشهر الجاري بعد خمس انتصارات متتالية.
ورغم هذا التراجع، حافظ ‘’الخضر’’ على الصدارة على المستويين الإفريقي، متبوعين بالمنتخب التونسي في المرتبة 22، الذي أزاح كوت ديفوار، في المرتبة 24، والسنغال (35)، وغانا (37)، وغينيا (38)، والرأس الأخضر (39)، والكاميرون (41)، ونيجيريا (42)، ومالي (49)، وجنوب إفريقيا (51)، والكونغو الديمقراطيّة (55) والكونغو (59). كما حافظ “الخضر” على الصدارة في الترتيب العربي، متقدمين على تونس ومصر التي تراجعت بـ22 مركزا كاملا، ليُصنف في أسوأ ترتيب له منذ سنوات.
من جهته، يبقى المنتخب الألماني في صدارة الترتيب العالمي رغم بدايته الصعبة في تصفيات كأس أوروبا للأمم 2016، متبوعا دائما بالأرجنتين و كولومبيا. ويعتبر منتخب البرتغال المستفيد الوحيد في قائمة العشرة الأوائل بظفره بمقعدين إضافيين سمحا له بالصعود إلى الصف السابع، فيما ربح منتخب اسبانيا مركزا واحدا وتقدم إلى المرتبة التاسعة، بخلاف منتخب الأورغواي الذي تراجع بمقعدين وأصبح يحتل المرتبة العاشرة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى