شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6713
نقاط نقاط : 9821
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

بورتو يدرس رفع الشرط الجزائي لتسريح براهيمي لأكثر من 50 مليون أورو

في الجمعة 7 نوفمبر 2014 - 14:05



أكدت بعض التقارير الصحفية البرتغالية، أمس، أن نادي بورتو يدرس بجدية كبيرة الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي في الفترة القادمة قصد رفع الشرط الجزائي لتسريحه والذي قد يفوق مبلغ 50 مليون أورو، وذلك بعد أن عبرت العديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها الجامحة في انتداب اللاعب خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة على غرار فريق العاصمة الفرنسية، إلى جانب كل من نادي توتنهام ونابولي الايطالي. وحسب المصادر دائما، فإن مسيري النادي البرتغالي سيعرضون على الدولي الجزائري رفع راتبه الشهري من أجل التوقيع على زيادة الشرط الجزائي.
من جانبه عبر ياسين براهيمي في حوار مع جريدة "ريكورد"، أنه سعيد جدا في الوقت الراهن مع فريقه ولا يفكر في الأحاديث التي تنناقلها الصحافة العالمية حول رغبة العديد من الأندية الكبيرة في انتدابها لاحقا، مؤكدا أنه يركز بشكل كبير على المشروع الذي بدأه رفقة ناديه ومحاولة التألق أكثر وتسجيل حضور في النادي البرتغالي.
مع العلم أن ياسين براهيمي تألق بشكل ملفت للانتباه في الفترة الأخيرة مع ناديه وسجل لحد الساعة أربعة أهداف كاملة في مسابقتي البطولة المحلية وحتى دوري أبطال أوروبا كما أنه كان تقريبا في جل اللقاءات من المفاتيح المهمة للنادي .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى