شاطر | 
 

 بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com متصل
مُساهمةموضوع: بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند !   السبت 23 أغسطس 2014 - 1:38




بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند !



من الواضح أن الشركة الأمريكية أمازون رائدة التجارة الإلكترونية لم تفقد الأمل بعد في إطلاق مشروعها الطموح و الخاص بتوصيل البضائع بالطائرات دون طيار, وإن كان هذا المشروع اصطدم برفض القانون الأمريكي فيبدو أن الشركة ستستفيد من غياب تشريعات مماثلة من أجل إطلاق مشروعها في الهند.

و قد كانت أمازون كشفت منذ مدة عن مشروعها الجديد (Amazon Prime Air) لتوصيل البضائع عبر الطائرات من دون طيار و بدأت في مقرها بمدينة سياتل إجراء التجارب على هذا المشروع الرائد و الطموح, إلا أنها ما لبثت أن صدمت بقرار السلطات الأمريكية المتمثل في الرفض القاطع لهيئة إدارة الطيران الفيدرالية المعروفة باسم FAA حيث أعلنت أن استخدام الطائرات من دون طيار في الأعمال التجارية أمر غير مشروع كما أن اكتظاظ الأجواء الأمريكية قد يسبب في حوادث تصادم أو مشاكل أمنية بقرصنة هذه الطائرات و استخدامها في عمليات تخريبية.

لكن يبدو أن أمازون قد وجدت الحل فعلا في الهند, هذا البلد الصاعد و الذي تحقق فيه شركات العالم الرقمي أرباحا كبير (بالإضافة إلى الصين طبعا) و ذلك بسبب بنيته الديموغرافية التي تجعل منه سوقا ضخما متلهفا للتكنولوجيا, و في هذا الصدد أشار الموقع الإلكتروني The Economic Times أن الشركة الأمريكية تستعد لإطلاق خدمتها الجديدة Amazon Prime Air في مدينتين هنديتين هما بومباي و بونغالور حيث قامت الشركة بإفتتاح مستودعات كبيرة سينطلق منها تسويق البضائع, وعلى عكس ما كان معروفا في الولايات المتحدة الأمريكية عن كون هذه الطائرات ستسلم الطلبيات في أجل 30 دقيقة فقط فإن المدة في الهند ستصل ما بين 90 دقيقة و ثلاث ساعات.

و تعتبر الهند من الدول التي لا توجد فيها هيئة رقابة على الطيران, كما أن الطائرات بدون طيار تعرف انتشارا كبيرا في هذا البلد و هو ما يعني أنها فرصة مواتية لأمازون لتجريب طائراتها و اكتساب مزيد من الخبرة في هذا المجال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند ! شبكة ادرسني , بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند !على منتدانا , بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند ! منتديات درسني ,بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند ! ,بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند ! , بعد منعها في أمريكا, أمازون تطلق طائراتها بدون طيار في الهند !
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف