شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6774
نقاط نقاط : 9882
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ماندي ومصطفى لن يلعبا في سانت إيتيان الفرنسي الموسم القادم

في الأحد 20 يوليو 2014 - 1:49


ماندي ومصطفى لن يلعبا في سانت إيتيان الفرنسي الموسم القادم

رغم أن نادي سانت إيتيان الفرنسي كان قد وضع ضمن مفكرته اللاعبان الدوليان الجزائريان “مهدي مصطفى” لاعب أجاكسيو و”عيسى ماندي” الظهير الأيمن لفريق رامس من أجل ضمهما خلال سوق التحويلات الصيفية الحالية. إلا أن آخر الأخبار القادمة من بلاد “فولتير” أمس أشارت إلى أن الثنائي لن يكونا رسميا ضمن تعداد الفريق “الأخضر” الموسم المقبل رغم أنهما كانا من بين الأولويات القصوى لإدارة الرئيس “بيرنارد كايازو”.

“غالتيي” تراجع عن ضمهما كونهما قد يغيبان عن الفريق خلال “كان” 2015

ووفقا لصحيفة “لابروفانس” الفرنسية الشهيرة فإن “كريستوف غالتيي” المدير الفني لنادي سانت إيتيان هو من قرر صرف النظر نهائيا عن التعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي، وذلك يعود إلى كونهما قد يغيبان عن الفريق خلال فترة كأس أمم إفريقيا التي ستجرى مطلع عام 2015 بالمغرب، حيث أنه وفي حال ما إذا تأهل المنتخب الوطني الجزائري إلى العرس الإفريقي، فالفريق “الأخضر” سيفقد جهودهما طيلة تلك الفترة.

كان قد وجد نفسه في ورطة بعدما شارك “غلام” مع “الخضر” في نسخة الماضية

ويمكن القول بأن التقني قد أعاد حساباته من جديد، وقرر عدم التعاقد مع اللاعبين الأفارقة الذين قد يشاركون مع منتخبات بلدانهم في كاس الأمم الإفريقية المقبلة، سيما بعد الذي كان قد حدث له مع الدولي الجزائري “فوزي غلام” اللاعب السابق للفريق، حين غاب مطلع عام 2013 عن لقاءات فريقه، بسبب ذهابه إلى جنوب إفريقيا للمشاركة رفقة “الخضر” في العرس الإفريقي، ليجد “غالتيي” نفسه في ورطة في ظل غياب ظهير أيسر في المستوى.

عيسى باق بنسبة كبيرة في رامس ومهدي في طريقه للالتحاق بالبطولة التركية

هذا ويبقى من شبه المؤكد أن “عيسى ماندي” سيبقى رسميا في نادي رامس الفرنسي لموسم آخر على الأقل في ظل عجز جل الفرق الراغبة في ضمه على شراء عقده، بالنظر إلى المطالب المالية الكبيرة لرئيس الفريق “الأحمر” من أجل تسريحه لاعبه الجزائري الواعد، كما أن “مهدي مصطفى” يتواجد في طريق مفتوح للإنضمام إلى نادي “غازي عنتاب” الناشط في الدوري التركي الممتاز والذي كان قد فضله على “تشيزينا” الإيطالي.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى