شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6697
نقاط نقاط : 9804
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

70 منظمة إسلامية ويهودية ومسيحية في مظاهرات ضد إسرائيل

في الجمعة 18 يوليو 2014 - 17:20


يهود يقتحمون المقر الرئيسي لـ"بوينغ" منتجة طائرات "أباتشي"
70 منظمة إسلامية ويهودية ومسيحية في مظاهرات ضد إسرائيل




أقدم عدد من المؤيدين لفلسطينيين والناقمين على الكيان الصهيوني على اقتحام المقر الرئيسي لشركة "بوينج" المنتجة لطائرات "الأباتشي" و"الأف 16". احتجاجات واسعة تناقلها الإعلام الدولي أمس الخميس مستغربا تعاطف يهود أمريكا مع القضية الفلسطينية.

توسعت رقعة الاحتجاجات في العالم على جرائم إسرائيل في قطاع غزة مؤخرا. وتطورت في أغلبها إلى عصيان مدني يستهدف كل المؤسسات والشركات التي تتعامل مع الاحتلال الصهيوني. كما تستهدف أيضا مكاتب المسؤولين من الوزراء وغيرهم وأعضاء الكونغرس ممن يدعمون هذه الجرائم ويساندون إسرائيل في قصفها الغاشم على المدنيين الأبرياء.

وبدأت التخوفات في الولايات المتحدة الأمريكية من هذه المبادرات التي لقيت ترحيبا واسعا في صفوف الأمريكيين وحتى اليهود، والتي تنسق مع احتجاجات مماثلة في أوروبا وكندا للضغط على أمريكا والأمم المتحدة بهدف وضع حد للآلة الإسرائيلية.

واعتقلت، أول أمس الأربعاء، شرطة مدينة شيكاغو خمسة محتجين هم طلاب من حركة "أصوات يهودية من أجل السلام" التي أكدت أنها تسعى منذ تأسيسها إلى إيصال صوت اليهود المعارضين للسياسة الصهيونية والجرائم الإسرائيلية في فلسطين والتي تستند- حسب تصريحات مؤسسها لوسائل إعلام أمريكية - إلى الديانة اليهودية التي تنهى عن هذه التجاوزات وعليه قرروا الدفاع عن فلسطين وحقها قي قيام دولة مستقلة.

المبادرة باركها مركز شيكاغو الإسلامي واعتبرها وقفة مهمة لوضع حد لإسرائيل وكل شركائها الاقتصاديين والسياسيين. ودان استهداف أطفال يلعبون على الشاطئ وقتلهم بكل وحشية ثم الترويج لكذبة أن المقاومة تستعملهم كدروع بشرية.

كما انتقد مركز شيكاغو الإسلامي الوساطة المصرية واعتبرها منتهية الصلاحية بمجرد الإقدام على تنفيذ جريمة في حق البراءة.

وتقوم 70 منظمة إسلامية ومسيحية ويسارية وطلابية بتعبئة الجماهير للخروج في مظاهرات واسعة أمام القنصليات الإسرائيلية في أمريكا.

وللإشارة، فإن في الوقت الذي يعلن الأوروبيون والأمريكيون واليهود إدانتهم للعدوان الإسرائيلي على غزة، يجاهر بعض إعلاميي مصر بتشفيهم فيما يحدث للشعب الفلسطيني ويجاهر توفيق عكاشة من قناته "الفراعين" بموقفه السلبي "سكان غزة كلاب خراف ومش رجالة ومن يساندهم في الإعلام كلب مثلهم".

ولم يكتف بهذا السب والشتم وإنما رفع حذاءه في برنامجه أمام مرأى السلطات المصرية التي لم تحرك ساكنا فيما هرولت إلى غلق قنوات اخوانية أو "إرهابية" على حسب تصنيفها المصري الجديد.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى