شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6824
نقاط نقاط : 9932
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

مدير اتصالات الجزائر لـ”الخبر” ”الجيل الرابع في سبتمبر بنفس سعر الجيل الثالث”

في الإثنين 30 يونيو 2014 - 14:57


مدير اتصالات الجزائر لـ”الخبر” ”الجيل الرابع في سبتمبر بنفس سعر الجيل الثالث”

صرح المدير العام لاتصالات الجزائر أزواو مهمل أن إطلاق الجيل الرابع سيكون في شهر سبتمبر المقبل، وتقارب أسعاره أسعار الجيل الثالث، لأن ”الوسائل التكنولوجية المستعملة لن تتغير”، وكشف عن عروض خاصة بالمؤسسات وأخرى بمقاهي الأنترنت وعرض ثالث خاص بالأفراد.
وأفاد المتحدث في تصريح خص به ”الخبر” أن مؤسسة اتصالات الجزائر انطلقت في تكنولوجيا الجيل الرابع على المستوى الوطني، على أن تكون جاهزة في نهاية أوت أو بداية شهر سبتمبر على أقصى تقدير، مفيدا بأن المؤسسة ستحضر لعروض مختلفة أولى خاصة بالمؤسسات وثانية خاصة بمقاهي الأنترنت والعرض الثالث يكون خاصا بالأفراد. وقال مهمل إن هذه العروض ستمكن من التفريق بين احتياجات كل مصلحة، حيث ”المؤسسة لا تستعمل الجيل الرابع الذي يستعمله الفرد مثلا”، مضيفا أن العروض الخاصة بمقاهي الأنترنت تهدف إلى توسيع استعمال الجيل الرابع عبر كل أنحاء الوطن، خاصة وأن الكثيرين لا يحوزون على حاسوب خاص بهم، وعليه يمكنهم الاستعانة بمقاهي الأنترنت، كما سيتم الانطلاق في بيعها للمؤسسات والتي تستعمله لأغراض مهنية. وحول الأسعار التي سيطرح بها الجيل الرابع قال المتحدث إنه لم يتم تحديدها بعد ولكنها ”لن تختلف كثيرا عن أسعار الجيل الثالث”، حيث ذكر أن التكنولوجيا التي تستعمل نفسها، وعليه استبعد أن يكون سعر الجيل الرابع مرتفعا.
من جهة ثانية أوضح مهمل أن المؤسسة تسعى إلى تطوير الخدمات مستقبلا من أجل ملاءمتها ومتطلبات العصر، حيث أكد أن المؤسسات العمومية والخاصة بدورها ستستفيد من خدمات جديدة وامتيازات كثيرة، حيث سيمنح لها تدفق خاص بها، كما أنها ستمنحها إمكانية تخزين وموقع وعنوان إلكتروني مجاني لدى ”الداتا سانتر” الخاص بالمؤسسة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى