شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

مدرب إيران ينتقد حكم مباراة فريقه أمام الأرجنتين

في الأحد 22 يونيو 2014 - 11:13


مدرب إيران ينتقد حكم مباراة فريقه أمام الأرجنتين

(د ب أ)
شن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب إيران لكرة القدم هجومًا لاذعًا على الحكم الصربى ميلوراد مازيتش الذى أدار لقاء فريقه مع الأرجنتين يوم السبت فى الجولة الثانية بالمجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليًا بالبرازيل.

وأشار كيروش إلى أن المنتخب الإيرانى تعرض لظلم تحكيمى واضح بعدما حرمه الحكم الصربى من ركلة جزاء مستحقة، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأرجنتين بهدف نظيف فى الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثانى عن طريق الساحر ليونيل ميسى.

وطالب المنتخب الإيرانى بركلة جزاء عندما تعرض لاعبه أشكان ديجاجاه للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل بابلو زاباليتا مدافع المنتخب الأرجنتينى فى الشوط الثانى، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبى.

أضاف كيروش: "لم يبتعد حكم المباراة عن المخالفة سوى خمسة أمتار فقط، كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين".

وتابع: "شخصان فقط تسببا فى إنهاء المباراة لمصلحة الأرجنتين، هما ليونيل ميسى وحكم المباراة مضيفا أن المنتخب الإيرنى ظهر بشكل جيد وكان ندًا قويًا للأرجنتين طوال 90 دقيقة ولكن حكم اللقاء لم يكن على نفس المستوى".

ورغم تفوق المنتخب الإيرانى فى الكثير من فترات المباراة إلا أن منتخب الأرجنتين اقتنص النقاط الثلاث فى النهاية ليتأهل رسميا إلى دور الستة عشر، فيما أصبح لزامًا على إيران الفوز على منتخب البوسنة والهرسك فى لقائهما يوم الأربعاء القادم بالجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى