شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

لاعبو البرتغال: التحكيم أجهض أحلامنا

في الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 13:36


لاعبو البرتغال: التحكيم أجهض أحلامنا



(د ب أ)
أظهرت كلمات فابيو كوينتراو لاعب خط وسط المنتخب البرتغالى مدى الحسرة والألم التى يعانيها لاعبو البرتغال جراء الهزيمة الثقيلة 0 / 4 التى تعرضوا لها على يد المنتخب الألمانى أمس الاثنين.

وقال كوينتراو لاعب ريال مدريد بعد انتهاء المباراة: "كل شيء كان سيئا .. العقوبة التى تعرض لها بيبى مشكوك فى صحتها .. خروج بيبى كلفنا خسارة مباراة كنا نسعى إلى الفوز بها .. لقد استقبلنا أربعة أهداف فى شباكنا وأصابنا الجماهير البرتغالية بخيبة أمل .. ماذا يمكن أن نقول غير ذلك؟".

ومن جانبه، ألقى ريكاردو كوستا نجم خط وسط منتخب البرتغال باللوم كله على التحكيم، حيث أكد أن طاقم التحكيم ارتكب العديد من الأخطاء التى أثرت بشكل كبير على النتيجة وأنه لولا ذلك لما ألت النتيجة إلى ما آلت إليه.

كان برونو ألفيس أكثر تحفظا من زميله كوستا فى الحديث عن التحكيم، حيث قال: "ادعاء الإصابة أمر طبيعى فى مثل تلك المباريات، ولكننا كنا نأمل أن يتعاملوا معنا بمنطق اللعب النظيف، لأن تلك القرارات سببت لنا ضررا فادحا".

وتجنب كوستا الحديث عن واقعة طرد زميله بيبى الذى تلقى بطاقة حمراء فى شوط المباراة الأول جراء سلوكه العنيف فى مواجهة الألمانى توماس مولر الذى أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" فى تلك المباراة.

وقال: "لم نتكلم مع بيبى فهو ليس مطالبا بتقديم اعتذار لأننا لم نخسر بسببه.. الفريق كله عليه الاعتذار لأننا خسرنا جميعا".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى