شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6793
نقاط نقاط : 9901
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ايرماتوف نجح فى إدارة لقاء سويسرا والإكوادور

في الأحد 15 يونيو 2014 - 22:42


ايرماتوف نجح فى إدارة لقاء سويسرا والإكوادور



تحليل – عادل عقل
ظهر الحكم الدولى الأوزبكستانى رافشان إيرماتوف صاحب الـ37 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2003 هادئا خلال إدارته لقاء سويسرا والإكوادور ضمن منافسات المجموعة المجموعة الـ5 فى كأس العالم الـ20 بالبرازيل، الذى أقيم اليوم الأحد، وانتهى بفوز سويسرا بهدفين مقابل هدف.

ايرماتوف نجح فى السيطرة على اللقاء من البداية ساعدة لياقتة البدنية العالية كما تحرك بشكل جيد وأحسن التواجد فى المكان المناسب وتعديل موقفة لإيجاد زواية رؤية مناسبة.

الحكم الأوزبكستانى وجه أكثر من تحذير للاعبين وتعامل بحسم فى كثير من الأخطاء مكنه من ذلك شخصيته وحسن تقديره للأخطاء الفنية والاتحامات بين اللاعبين دون إيذاء أو تهور.

أحسن الحكم الأوزبكستانى تطبيق إتاحة الفرصة خلال اللقاء بشكل جيد أبرزها فى الدقيقة 92، عندما توقف عن توقيع العقوبة، وأشار باستمرار اللعب بعد تهور لاعب الإكوادور "فريكسون ايرزو"، وأسفرت عن هدف سويسرا الثانى فى تطبيق جيد للقانون ولكنه كان يجب ان يعود ويشهر البطاقة الصفراء للاعب الإكوادور.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين للتهور للاعب الإكوادور خوان كارلوس ولاعب سويسرا يوهان جورو لقطع هجمة واعدة فى الدقاثق 53، 84 على التوالى.

تغاضى ايرماتوف عن إشهار البطاقة الصفراء للتهور للاعبى الإكوادور والترا يوفى فى الدقيقة 40، من أمام المساعد الأول، وكريستان نويوا فى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وظهر المساعدان حميدو راسوف والكيزباخادير بيقظة وتركيز وأحسن متابعة الهجمات المرتدة، وأشار باستمرار اللعب على أكثر من لعبة بشكل جيد، وتعاونا مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون وتمركز المساعد الثانى فى هدف سويسرا الثانى بشكل جيد.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى