شاطر | 
 

 بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال   السبت 14 يونيو 2014 - 0:10




بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال

تحليل عادل عقل
ظهر الحكم الدولى الإيطالى نيكولاى ريزولى صاحب الـ41 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2007، هادئا، خلال إدارته للقاء منتخبى إسبانيا وهولندا، التى أقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية، فى بطولة كأس العالم الـ20 بالبرازيل التى انتهت بفوز هولندا بخمسة أهداف مقابل هدف.

الحكم الإيطالى احتسب كل الأخطاء من البداية للسيطرة على المباراة ساعده شخصيته الحاسمة، كما أحسن التمركز الجيد والتواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة، كما أجاد الارتداد السريع فى الهجمات المرتدة، وأحسن الخروج من محيط اللعب وتعديل تمركزه، خلال المباراة.

أشهر"ريزولى" البطاقة الصفراء فى4 مناسبات لكل من دى جازمان، فان بيبرس، دى فيرجا لاعبى هولندا للتهور فى الدقائق 25،40،79 على التوالى، كما إنذار "إيكلير كاسياس" حارس مرمى إسبانيا للاعتراض بعد الهدف الثالث فى الدقيقة69 من عمر المباراة.

تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء للاعب هولندا دوجونج فى الدقيقة 16، كما لم ينذر"كوستا" لاعب إسبانيا للتهور مع لاعب هولندا لانوسا عندما دفعة براسة فى الدقيقة 55 واكتفى بتحذير كوستا فقط.




تواجد الحكم الإيطالى فى مكان خاطئ وزاوية رؤية غير مناسبة فلم يحسب خطأ مهاجم هولندا "فان بيبرس" ضد حارس إسبانيا فى الهدف الثالث، فى الدقيقة 69.

وظهر المساعدان ريناتو فافيرانا وأندريا ستيفانى بيقظة وتمركز جيد أغلب فنرات المباراة، أشار المساعد باستمرار اللعب فى هدف هولندا الأول فى توقيت مناسب فى الوقت الذى لم يشر إلى تسلل فى الدقائق 37، 52، كما أحسن المساعد الثانى الإشارة إلى تسلل فى توقيت مناسب فى الدقائق 39 ،60 ،70.

الحكم الرابع النرويجى سفين أودفار نجح فى السيطرة على المنطقة الفنية بشكل جيد، تعتبر من المباريات السهلة تحكيما وإن كان لم يظهر الحكام فى المونديال بالمستوى الذى يتناسب مع إعداد الـ "فيفا" للحكام قبل انطلاق المونديال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال شبكة ادرسني , بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديالعلى منتدانا , بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال منتديات درسني ,بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال ,بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال , بالفيديو..أداء متوسط للحكم الإيطالى فى لقاء إسبانيا وهولندا بالمونديال
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية :: كأس العالم روسيا 2018 - FiFa WoRlD CuP ReSsiA-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف