شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6793
نقاط نقاط : 9901
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

إسبانيا تواجه هولندا فى تكرار لنهائى مونديال 2010

في الجمعة 13 يونيو 2014 - 14:23


إسبانيا تواجه هولندا فى تكرار لنهائى مونديال 2010



كتب أدهم البدراوى
تبدأ اليوم، الجمعة، منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2014 التى تستضيفها البرازيل فى الفترة من 12 يونيو الجارى حتى 13 يوليو المقبل، عندما يلتقى المنتخب الإسبانى حامل لقب مونديال 2010 بنظيره الهولندى وصيف النسخة السابقة فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "أرينا فونتى نوفا" بمدينة "سلفادور" البرازيلية.

يدخل "الطواحين" الهولندية تحت إشراف المدرب المخضرم لويس فان جال المباراة تحت شعار "الانتقام للألوان البرتقالية" بعد خسارة نهائى مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، أمام "المتادور الإسبانى" بهدف دون رد أحرزه أندريس إنيستا نجم فريق برشلونة.

فى المقابل، يسعى المنتخب الإسبانى تحت إشراف المدرب فيسينتى ديل بوسكى الذى قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012، إلى الحفاظ على لقب المونديال ومحو الصورة الباهتة التى ظهرت فى كأس العالم للقارات الصيف الماضى عندما خسر الإسبان على البرازيل بثلاثية نظيفة فى النهائى لتخرج وسائل الإعلام وتقول أن الجيل الذهبى للمتادور انتهى، وإثبات أن نجوم إسبانيا قادرة على التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى.

وهناك مخاوف من تفاقم إصابة دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد الذى من المحتمل أن يبدأ المباراة على دكة البدلاء على الأقل بالمباراة الأولى حتى يستعيد لياقته البدنية والفنية والدفع به فى المباراة المقبلة التى ستكون أكثر صعوبة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى