شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

هذه هي المميزات التي تحصل عليها كمتدرب في جوجل

في الجمعة 13 يونيو 2014 - 14:02


هذه هي المميزات التي تحصل عليها كمتدرب في جوجل



في كل صيف من كل موسم تقوم جوجل بالإعتماد على عدد كبير من المتدربين الشباب الذين يتعرفون للتو على طريقهم في العالم الرقمي, ويبدو أن هؤلاء المتدربين سيكونون محظوظين للغاية للعمل في إطار هذه الشركة الرائدة.

قد يكون التدريب في أغلب الشركات المتواجدة في عالمنا العربي رديفا للتعب الجسدي و النفسي و الأعمال الشاقة و تحميل المتدرب أكثر من طاقته, لكن في الشركة الأمريكية جوجل فالأمر مختلف تماما, حيث أن الشركة لديها خطة خاصة لتدليل متدربيها الذين قد يكونون موظفي الغد.


و في هذا الصيف سيكون المتدربون على موعد مع أجر شهري يقدر بـ 5000 دولار و هو أمر طبيعي بما أن الشركة تود الإستفادة من المواهب الشابة و الواعدة و استقطابها في حالة نجاحها في المسؤوليات الموكلة إليها و إقناعها لمدراء الشركة, كما أن هؤلاء المتدربين سيحصلون على حق التمتع بالكثير من المميزات كإرتياد المسبح و التسجيل في دورات لتعليم الرقص و إقامات حفلات خاصة للإندماج داخل الشركة و جلسات تدليك كما سيحصلون على دراجات هوائية و الحق في ركوب الحافلات مجانا لتسهيل تنقلاتهم و خدمات أخرى.

و حسب الناطقة الرسمية بإسم جوجل (ميغان كاسيرلي) فإن: " جوجل تظن بأنه ليس على المتدربين العمل بالضرورة طول اليوم, بل إنه بإمكانهم تعلم الكثير من الدروس من خلال التنظيم الجيد لأوقات العمل ".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى