شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رونالدو يعجز عن إكمال الحصة التدريبية

في الجمعة 13 يونيو 2014 - 1:26


رونالدو يعجز عن إكمال الحصة التدريبية

ازدادت احتمالية غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام ألمانيا بعد انسحابه من إكمال حصته التدريبية.
لم يتمكن مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو عن إكمال الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب البرتغالي اليوم الخميس، ما يعزز احتمال غيابه ضد ألمانيا الإثنين المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل لكرة القدم 2014.

وكان الشك يحوم حول مشاركة رونالدو في مباراة الإثنين التي ستكون إعادة للمواجهة التي جمعت المنتخبين على المركز الثالث في مونديال ألمانيا 2006 حين فاز أصحاب الضيافة 3-1، وذلك بسبب الإصابة التي حرمت نجم ريال مدريد من التحضر بالشكل الملائم للعرس الكروي العالمي بالشكل.

ويعاني رونالدو من إصابات في ساقه وفخذه هددت مشاركته في مباراة الإثنين ضد أبطال العالم ثلاث مرات، لكنه عاد إلى التمارين وشارك في مباراة الثلاثاء الودية ضد إيرلندا (5-1) في إيست راثرفورد (نيوجيرزي الأميركية) حيث لعب 67 دقيقة وبدا غير متأثر بالإصابة التي يبدو أنها عاودته اليوم الخميس حيث شارك لمدة 15 أو 20 دقيقة مع زملائه في التمارين البدنية قبل أن ينسحب عند بدء التمارين بالكرة.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء لبعض الوقت قبل أن يترك الملعب وهو يضع كيس ثلج على ركبته اليسرى ما يشير إلى أنه ما زال يعاني من الإصابة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى