شاطر | 
 

 بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال   الجمعة 13 يونيو 2014 - 1:21




بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال



تحليل عادل عقل
ظهر الحكم الدولى اليابانى يويتشى نيشيمورا صاحب الـ42، والحاصل على الشارة الدولية 2004 بلياقة بدنية متميزة خلال إدارته للقاء الافتتاح فى كأس العالم الـ20 بين البرازيل البلد المضيفة وكرواتيا الذى أقيم مساء الخميس على ملعب كورنثيانز بساوباولو وانتهى بفوز منتخب السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نيشيمورا حاول من البداية السيطرة على المباراة إلا أنه ظهر متوترا وتأثر بالجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد وظهر ذلك خلال القرارات
الفنية العكسية، التى كانت أغلبها لصالح البرازيل ولم يحسن تقدير كثير من الأخطاء الفنية أبرزها الخطأ التى أحرز منه أوسكار لاعب البرازيل الهدف الثالث فى الدقيقة 91.




تدخل الحكم اليابانى بحسم أكثر من مرة لمنع الاحتكاك بين اللاعبين خاصة داخل منطقة الجزاء عند تنفيذ الكرات الثابتة من خارج المنطقة.

أتاح "نيشيمورا" الفرصة أكثر من مرة فى تنفيذ جيد فى القانون، إلا أنه فى الدقيقة 82 أتاح الفرصة لمسك الخصم لصالح سرينا لاعب كرواتيا وكان يجب أن يعود بعد انتهاء الهجمة ويشهر البطاقة الصفراء للاعب البرازيل "لجوستافو" لكنه أغفل الإنذار.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء خلال اللقاء فى 4 مناسبات لكل من نيمار وجوستافو لاعبى البرازيل للتهور فى الدقائق 20، 90 على التوالى كما أنذر لوفيرن وكروليكو لاعبى كرواتيا للتهور فى الدقائق 62، 70.

وتغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء للاعب كرواتيا سرينا للتهور فى الدقيقة 55 وتغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء للاعب البرازيل نيمار لضرب لاعب كرواتيا مودريتش فى الدقيقة 20 واكتفى بالإنذار فقط.




احتسب نيشيمورا ركلة جزاء لصالح البرازيل فى الدقيقة 70 وأشهر بطاقة صفراء غير مستحقة للاعب كرواتيا لوفيرن للإهمال فى تطبيق خطأ للعقوبة الانضباطية فى الوقت الذى أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال شبكة ادرسني , بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديالعلى منتدانا , بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال منتديات درسني ,بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال ,بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال , بالفيديو.. فيليبى ميلو ينقذ نيمار من الطرد فى افتتاح المونديال
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية :: كأس العالم روسيا 2018 - FiFa WoRlD CuP ReSsiA-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف