شاطر | 
 

 مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح   الخميس 12 يونيو 2014 - 14:52




مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح
مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح




البرنامج – ستحظى البرازيل، البلد المضيف والفائزة بخمسة ألقاب عالمية، يوم 12 يونيو/حزيران بشرف لعب المباراة الإفتتاحية في النسخة 20 من كأس العالم FIFA ضد منتخب كرواتيا الطموح الذي لديه القليل ليخسره والكثير ليربحه. سيكون كل الضغط ملقى على أكتاف نيمار وزملائه المجبرين على الفوز لطمأنة الجماهير وتحقيق انطلاقة جيدة في كأس العالم FIFA التي تحتضنها بلادهم. حيث سيلعب نيكو كوفاتش بتشكيل عالمية تضم لاعبان فقط يلعبان في كرواتيا، أما بقية اللاعبين فهم يحترفون في أفضل الأندية الأوروبية.
ستكون هذه هي المباراة الأولى في المراحل النهائية لكأس العالم FIFA التي تُلعب في الأمريكتين (الشمالية والجنوبية) منذ 17 يوليو/تموز 1994 في لوس أنجليس، حيث فازت البرازيل بالمباراة النهائية (0-0 و3-2 في ضربات الترجيح) ضد إيطاليا.
المباراة
البرازيل-كرواتيا، أرينا دي ساو باولو، ساو باولو، الخميس 12 يونيو/حزيران، 17:00 (بالتوقيت المحلي)
هل تعلم؟
تاريخ المواجهات بين الفريقين: سبق للبرازيل وكرواتيا أن تواجها منذ 8 سنوات، في 13 يونيو/حزيران 2006 في برلين، في افتتاح المجموعة السادسة لكأس العالم ألمانيا 2006 FIFA. حيث عانى البرازيليون كثيراً أمام تشكيلة كراوتيا الموهوبة واكتفوا بتسجيل هدف واحد فقط من توقيع كاكا قبل نهاية الشوط الأول ليحققوا انطلاقة جيدة في البطولة. لم يتبق اليوم أي لاعب برازيلي من تلك المواجهة، في حين صمد لاعبان كرواتيان من تلك التشكيلة: الحارس ستيب بليتيكوسا والكابتن داريو سرنا. دون أن ننسى طبعاً المدرب نيكو كوفاتش (42 عاما) الذي خاض 83 مباراة دولية ويدرب اليوم المنتخب الكرواتي، بمساعدة شقيقه روبرت الذي كان حاضراً أيضاً عام 2006، بعد أن حل محل إيجور شتيماك في أكتوبر/تشرين الأول 2013 عندما كان المنتخب يمر بأوقات عصيبة.
حان وقت التكنولوجيا: سيتم لأول مرة في تاريخ كأس العالم FIFA استخدام تكنولوجيا خط المرمى. حيث تم تجهيز نظام GoalControl-4D بـ14 كاميرا عالية السرعة متموضعة حول الملعب، بينما تركز سبع كاميرات على باب كل مرمى. وسيسمح برنامج كشف خاص بتحديد ما إذا كان الكرة قد عبرت خط المرمى تماماً. وفي حال عبرت الكرة بشكل كامل خط المرمى، فإن وحدة معالجة مركزية ترسل بشكل آلي إشارة لاسلكية مشفرة إلى ساعة الحكم خلال أقل من ثانية لتأكيد دخول هدف عبر إشارة مرئية وكذلك اهتزاز.  
اللاعبون الموقوفون
ماريو ماندزوكيتش (كرواتيا)، مهاجم بايرن ميونيخ. لعب 48 مباراة دولية (سجل 13 هدفاً).
شاهد أيضاً
ستلعب كتيبة فاتريني بلاعبين من أصل برازيلي هما سامير وإدواردو دا سيلفا حيث كان بإمكانهما اللعب بقميص السيليساو. وقد تحدث إدواردو عن المواجهة الفريد في  حوار حصري خص به موقع FIFA.com.
في مثل هذا اليوم 
في 12 يونيو/حزيران 1938، لم يتمكن منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي من كأس العالم فرنسا 1938 FIFA من الفوز على نظيره التشيكوسلوفاكي رغم هدف ليونيداس و30 دقيقة من الوقت الإضافي (1-1). تمت إعادة هذه المباراة بعد 48 ساعة في بوردو أيضاً، حيث تمكن البرازيل هذه المرة من خلق الفارق (2-1) في الشوط الثاني بفضل النجم ليونيداس وروبرتو، بعدما كان متأخراً بـ0-1 في نهاية الشوط الأول. ولكن بعد يومين، دفعت السيليساو ثمن هذا المجهود الكبير بعدما أراحت ليونيداس ليكون مستعداً للمباراة النهائية وخسرت (1-2) ضد إيطاليا في الدور قبل النهائي. ويعتبر هذا الماراثون الكروي (300 دقيقة) في أربعة أيام رقماً قياسياً من الصعب تحطيمه.
شارك واربح!
يستمتع 400 ألف مستخدم بالمشاركة في هذه المسابقة: شارك بدورك في مسابقة McDonald's التخيلية لكأس العالم FIFA! خطط بشكل استراتيجي واختر 11 لاعباً أساسياً. قم بشراء اللاعبين وبيعهم وتسجيل النقاط للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة. لدينا سيارة جديدة من Kia سول للفائز!
التغريدة


"أتطلع بشغف إلى المباراة الإفتتاحية الواعدة التي ستكون رائعة! هناك العديد من اللاعبين الجيدين. ارتقوا وتألقوا!" فانسان كومباني لاعب منتخب بلجيكا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح شبكة ادرسني , مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموحعلى منتدانا , مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح منتديات درسني ,مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح ,مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح , مواجهة افتتاحية بين التاريخ والطموح
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية :: كأس العالم روسيا 2018 - FiFa WoRlD CuP ReSsiA-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف