شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6828
نقاط نقاط : 9937
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

بيكيه : ديل بوسكي أفضل مدرب في التاريخ ، وبرشلونة حياتي

في الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 1:36


بيكيه : ديل بوسكي أفضل مدرب في التاريخ ، وبرشلونة حياتي

أكد مدافع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه ، على أن مدرب الماتادور ديل بوسكي هو أفضل مدرب في التاريخ ، مشيراً إلى أن برشلونة هو حياته ولن يغادره مهما حدث .

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية " فيثنتي ديل بوسكي هو أفضل مدرب في التاريخ ، وذلك لأنه فاز بكأس العالم مع إسبانيا ، وتوج مرتين مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا " .

وأضاف " هل تفكر في رئاسة برشلونة ؟ لا أعرف ، فإنه من السابق لأوانه التفكير في ذلك ، وبرشلونة هو حياتي ، وأنا مستمر بداخله ولن أغادره مهما حدث " .

وإختتم بيكيه تصريحاته ، قائلاً " ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم ، وكريستيانو رونالدو يأتي في المرتبة الثانية ، وبعد ذلك يأتي إنييستا وتشافي في المركزين الثالث والرابع ، وبعد ذلك يأتي عديد اللاعبين" .

ويستعد المدافع جيرارد بيكيه لمونديال البرازيل القادم مع منتخب إسبانيا ، ويأمل أن يكون في قمة مستواه في هذه البطولة ، خصوصاً وأن كتيبة ديل بوسكي تدخل المونديال ، وعينها على الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بالمونديال الماضي في جنوب أفريقيا 2010 .

ويسعى المنتخب الإسباني للفوز في المباراة الإفتتاحية بالبطولة ضد نظيره الهولندي يوم الجمعة القادمة ، في مباراة ستكون مفتاح العبور للدور الثاني بالمونديال في حالة الفوز .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى