شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ارسين فينغر باقي في منصبه حتى 2017

في السبت 31 مايو 2014 - 7:54




أنهى نادي أرسنال الإنكليزي كل الشائعات المتعلقة بمصير مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر حين أعلن أمس عن وصوله إلى اتفاق رسمي لتجديد عقد الأخير لثلاثة أعوام جديدة تنتهي في 2017، وأبلغ النادي اللندني دوائر البورصة في بيان رسمي، قال فيه: «أرسنال يؤكد أن المدرب أرسين فينغر وقَّع عقده الجديد الممتد ثلاثة أعوام، ما يعني ارتباطه بالنادي حتى 2017».

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ذكرت أمس أن فينغر وافق على تمديد عقده مع أرسنال الإنكليزي لثلاثة أعوام أخرى حتى 2017، ويأتي خبر تمديد عقد المدرب الفرنسي الذي بدأ مشواره مع النادي اللندني عام 1996، وأصبح صاحب أطول مسيرة في الدوري الممتاز بين المدربين الموجودين حالياً، بعد أن تمكن من فك صيام «المدفعجية» عن الألقاب لتسعة أعوام بإحرازهم كأس إنكلترا على حساب هال سيتي.

وكشفت «بي بي سي» أن التوقيع على العقد الجديد للمدرب البالغ من العمر 64 عاماً سيحصل في الأيام القليلة المقبلة، وقد يتم الإعلان عنه غداً السبت.

وكان وصول فينغر إلى أرسنال في أيلول (سبتمبر) 1996 مفاجئاً، إذ كان يشرف حينها على ناغويا غرامبوس إيت الياباني، لكن مدرب موناكو الفرنسي نجح في مهمته، وقاد الفريق إلى الفوز بلقب الدوري ثلاث مرات، والكأس أربع مرات في منتصف الأعوام الـ17 التي خاضها مع «المدفعجية» قبل أن يتغير الوضع منذ 2005، إذ فشل في إحراز أي لقب قبل تتويجه منذ أسابيع عدة بالكأس.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى