شاطر | 
 

  زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar



معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا   السبت 31 مايو 2014 - 7:49






أكد أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم إن خبرة ومعرفة كارلوس بويول ستكون مفيدة لنادي برشلونة مرحبا بتغعيين بويول مساعدا له.

وأعلن برشلونة في وقت سابق اليوم الجمعة أن لاعبه السابق بويول سينضم إلى طاقم الإدارة الرياضية بالنادي بداية من أيلول/سبتمبر المقبل.

وأعلن بويول /36 عاما/ قبل شهور قليلة عن رحيله من صفوف برشلونة بعدما أفسدت الإصابات مسيرته مع الفريق في الموسمين الماضي والحالي.

ولكن النادي أعلن اليوم أن بويول ، الذي حمل شارة القيادة بالفريق في السنوات القليلة الماضية ، سيعمل مساعدا لزوبيزاريتا وذلك لوضع خطط مستقبلية لمواسم وتعاقدات الفريق المقبلة.

وأوضح زوبيزاريتا "سيعمل بويول معي في إدارة كرة القدم. سأحاول الاستفادة من خبرته. سيعمل معي في جميع مشروعات النادي.. أثق في أننا سنتعلم جميعا الكثير من بويول".

ويعمل زوبيزاريتا حاليا على إعادة بناء فريق برشلونة بعدما خرج الفريق صفر اليدين من بطولات الموسم المنقضي ليكون أول موسم يخرج فيه الفريق بدون أي ألقاب منذ 2008 .

وقال بويول ، في بيان أصدره النادي ، "أود توجيه الشكر للجميع في نادي برشلونة على ما قدموه لي من قبل وعلى هذه الفرصة. سأسعى لبذل قصارى جهدي خاصة في أن أتعلم المزيد.. أحتاج الآن لقسط من الراحة ومواصلة علاج ركبتي. ولكنني أتطلع أيضا لبداية عملي الجديد".

وكان بويول واحدا من أبرز لاعبي الفريق منذ مشاركته للمرة الأولى مع الفريق الأول في 1999 وساهم في فوز الفريق على مدار السنوات الماضية بلقب الدوري الأسباني ست مرات إضافة لثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبين في كأس العالم للأندية وعدة ألقاب أخرى في بطولات مختلفة.

وخاض بويول 392 مباراة مع برشلونة في الفترة من 1999 إلى 2014 حيث تنقل بين جميع المراكز الأربعة الدفاعية في صفوف الفريق.

كما كان بويول عنصرا أساسيا مهما في صفوف المنتخب الأسباني على مدار سنوات وساهم في فوز الفريق بلقبي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وكأس العالم 2010 ولكن الإصابة حرمته من خوض نهائيات يورو 2012 ببولندا وأوكرانيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا شبكة ادرسني , زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعاعلى منتدانا , زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا منتديات درسني , زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا , زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا , زوبيزاريتا : خبرة بويول ستفيد برشلونة كثيرا وسنتعلم منها جميعا
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف