شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6824
نقاط نقاط : 9932
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

التصريحات المنسوبة للسيسي مغلوطة ولا يمكن أن تصدر عن عاقل

في السبت 3 مايو 2014 - 1:43


سفير الجزائر بالقاهرة، نذير العرباوي لـ”الخبر”
التصريحات المنسوبة للسيسي مغلوطة ولا يمكن أن تصدر عن عاقل

وصف سفير الجزائر بالقاهرة، السيد نذير العرباوي، التصريحات المنسوبة لوزير الدفاع المصري السابق، المرشح المحتمل للرئاسيات، عبد الفتاح السيسي، بـ”التافهة” و”السخيفة” و«المستفزة”، مؤكدا أنه تم سحب الخبر من الموقع “المصري” الذي نشر التصريحات.
وقال في تصريح خص به “الخبر”، “فور صدور الخبر قمت بالاتصالات اللازمة للتثبّت من صحته، وتم تفنيده وتكذيبه من قبل أصحابه، وعلى الفور اتصل بي مدير حملة المشير السيسي والناطق الرسمي وأبلغني بتحيات المشير واحترامه وتقديره البالغ للقيادة الجزائرية وإلى الشعب الجزائري، ونفى نفيا قاطعا ما تردد من تصريحات منسوبة للمشير، مؤكدا أنها كاذبة وتم تأويلها على نحو خاطئ، كما أبلغني بأن إدارة الحملة أصدرت بيانا لهذا الغرض”.
وأضاف “في الحقيقة لم أصدق هذا الكلام لأنه لا يمكن أن يصدر عن أي إنسان عاقل أو مسؤول، وبالذات عن مرشح لرئاسة الجمهورية، وهو العسكري الذي يعرف تماما ما قدمه الجيش الجزائري العتيد في حرب 67 و73، ووقوفه بجانب إخوانه في الجيش المصري لاستعادة الأرض والكرامة”. وقال سفير الجزائر بالقاهرة، “من المؤسف أن هناك بعض المواقع التي تدعي أنها إعلامية غير مسؤولة وغير واعية بما تقترفه، وتصطاد في الماء العكر وتحاول العبث بالعلاقات العربية العربية وضربها، لاسيما العلاقات التاريخية الجزائرية المصرية، كلما ازدادت قوة ومتانة”.


المصدر : الخبــــــــــــر
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى