شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6697
نقاط نقاط : 9804
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ThumbTrack : أصغر ماوس في العالم !

في السبت 19 أبريل 2014 - 16:40


هل مللت من الشكل التقليدي لفأرة الحاسوب وتريد ان تغيير نمط التصفح كذلك ، اذن اليك هذه الفأرة الجديدة كليا والتي لا تشبه تماما أي فأرة استعملتها يوما ،حتى لا أطيل عليك دعني أقدم لك شيء لعله ثوري نوعا ما.



ThumbTrack من الأفكار المبدعة التي أعادت صياغة مفهومة فأرة الحاسوب ، وهي كذلك من أكثر الابتكارات الرائعة في مجال التكنولوجيات القابلة للارتداء ،ليس هذا فقط بل تعد ThumbTrack "أصغر فأرة يمكن ارتداؤها في العالم ".



هذا الفأرة الفريدة تستخدم التردد 2.4GHz وتعمل بشكل لاسلكي وهذا ما يتيح لك التصفح وعمل ما تريد بكل حرية وسهولة دون رفع يدك :) عمر البطارية الجهاز تستغرق حوالي 15 ساعة للاستخدام المتواصل و 7 أيام في وضع الاستعداد.



الجهاز يقوم بجميع العمليات التي تقوم بها الفأرة التقليدية ، كالنقر والسحب والتمرير والنقر بالزر الأيمن، وكل هذا فقط بحركات الأصابع ،ويمكنك مشاهدة هذا المقطع لترى استخدمات هذا الجهاز :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الفائدة الرئيسية والميزة الجميلة من الجهاز هو أنه لا يسبب نفس الضغوط والتوترات التي قد تسببها لك الفأرة التقليدية . ThumbTrack تمكنك من اختيار الوضعية الصحيحة للجسم الأكثر راحة أثناء العمل على حاسوبك الخاص، مما يسمح لعضلات يدك والذراع والكتف بلاسترخاء. كما أن هذا الجهاز الصغير سيمكنك من ربح بعض الوقت وزيادة في الإنتاجية من خلال الحد من التعب وعدم الراحة أثناء التبديل بين لوحة المفاتيح والفأرة .

الجدير بالذكر أن هذا الجهاز هو مشروع مطروح في موقع التمويل الجماعي indiegogo. ويمكنك الإطلاع والتعرف عليه أكثر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 Mad 
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى