شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6793
نقاط نقاط : 9901
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

أمريكا: المشتبه به في طعن 20 طالب كان يأمل الموت

في الجمعة 11 أبريل 2014 - 20:44


أمريكا: المشتبه به في طعن 20 طالب كان يأمل الموت

واشنطن - د ب أ :

قال مسؤول اليوم الخميس أن فتى (16 عاماً) يشتبه في قيامه بهجوم بشع بسكين في مدرسته كان يأمل أن يموت في الهجوم. والمتهم أليكس هريبال طالب في مدرسة فرانكلين الإقليمية الثانوية في موريسفيل في بنسلفانيا بالقرب من بيتسبرج.

وذكرت تقارير إخبارية أن الهجوم المروع أسفر عن إصابة 21 شخصا، بما في ذلك أربعة اشخاص لا يزالون في حالة حرجة. ويبحث مسؤولو المدرسة والمجتمع عن اجابات عن الاسباب التي ربما تكون قد أدت إلى هذا العنف. وطعن المهاجم الذي كان مسلحا بسكينتي مطبخ، يبلغ طول كل منهما حوالي 20 سنتيمترا، زملاءه الطلاب عشوائيا في أحد الممرات المزدحمة صباح يوم أمس الأربعاء .

وقال المدعي العام جون بيك إن هريبال أصدر بعض التصريحات بعد أن تمكن مسؤولو المدرسة من السيطرة عليه تشير إلى أنه كان راغبا في الموت. وقال محامي هريبال باتريك توماس إن الشاب المراهق"لم يكن شابا مضطربا" واضاف انه لم يلاحظ اى حالات استئساد واظهار القوة ربما تكون وراء الهجوم، وفقا لما ذكرته صحيفة بيتسبرج بوست جازيت . وقال توماسي إنه سيكون من المهم فحص هريبال من قبل طبيب نفسي للمساعدة في تحديد حالته العقلية.

وتحتجز السلطات الامريكية هريبال حاليا في مركز خاص باحتجاز الشباب . ويواجه هريبال رسميا أربع اتهامات بالشروع في القتل و21 تهمة تتعلق بارتكاب هجوم خطير وتهمة حيازة سلاح على أرض مدرسة.

وصادر مكتب التحقيقات الاتحادي جهاز الكمبيوتر الخاص به على الفور بعد الهجوم، لكن زملاءه الطلاب قالوا إنه لم يكن له سوى مشاركات بسيطة على الفيسبوك وخبرة قليلة على تويتر. كما وصفه زملاؤه الطلاب بأنه كان هادئا و خجولا. وقال احد الطلاب الذي يعرف هريبال لصحيفة بوست جازيت أنه أصيب بالذهول ازاء هذا الهجوم.

وقال الصبي الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته "لم أر قط أي غضب منه ... لم يبدو عليه انه ذلك الشخص الذي يقوم بأي شيء عنيف ... لا يبدو عليه أنه كان مستاء جدا أو أي شيء من ذلك القبيل".
avatar
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 720
نقاط نقاط : 77
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 16/04/1995
تاريخ التسجيل : 08/07/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: أمريكا: المشتبه به في طعن 20 طالب كان يأمل الموت

في السبت 18 يوليو 2015 - 9:19


شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى