شاطر | 
 

 وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2068
نقاط نقاط : 2128
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية   الخميس 20 مارس 2014 - 13:54





أشرف أمسية هذا السبت وزير الداخلية والجماعات المحلية الطيب بلعيز على التنصيب الرسمي للسيد محمود جامع واليا على غرداية إثر تعيينه مؤخرا ضمن الحركة الجديدة التي مست سلك الولاة. تمت عملية التنصيب بقاعة المحاضرات بمقر ولاية غرداية بحضور السلطات المحلية المدنية والأمنية والمنتخبين والأعيان وممثلي المجتمع المدني.
وأشار وزير الداخلية والجماعات المحلية في كلمته إلىوجوب مساندة وتضامن المجتمع المدني مع الوالي الجديد للوصول إلى اتخاذ قرارات صائبة وحلول مقنعة ترضي كل الأطراف في الولاية ، ودعا المسؤولين إلى الاستماع لانشغالات المواطن وهذا حق من حقوقه، كما ناشد الجميع بضرورة توفر الظروف الملائمة في هذه الولاية حتى تتمكن السلطات من تنفيذ تعهداتها وإنجاز البرامج التنموية المسطرة.
ومن بين النقاط التي أثارها وزير الداخلية أثناء كلمته تخفيف العبء على المواطن وخاصة من خلال تخفيف إجراءات استخراج الوثائق المهمة التي يحتاج إليها المواطن يوميا كشهادات الميلاد والإقامة وغيرها، فضلا عن الملفات المتعلقة بإصدار جواز السفر. وصرح بان الحكومة ستوفر الإمكانيات المادية والبشرية لتسهيل المهمة للمواطن قدر الإمكان. وألح على ضرورة إشراك المواطنين في القرارات التي تهمهم، والتي يضمنها الدستور داعيا مؤسسات الدولة إلى "ضرورة إشراك المواطن الذي هو من يدرك مشاكله وانشغالاته". وأوضح الوزير في نفس السياق أنه من حق المواطن أن يحضر جلسة مداولات البلدية وليس هناك من مانع إزاء ذلك، حيث يضطلع بالمداولة، وأشار إلى أن المواطن يجب أن ينتفع بخدمة عمومية ذات جودة وأن يتم الإصغاء لمشاكله ويتكفل بها، وأن يستقبل من طرف المسؤولين الذين وجب عليهم تحديد مواعيد للاستقبال أسبوعيا و بانتظام.
وتناول وزير الداخلية والجماعات المحلية قضايا أخرى تتعلق بالتنمية المحلية تطرق إليها كذلك في الندوة الصحفية التي عقدها مباشرة بعد عملية التنصيب. وجاء في حديثه ردا على سؤال لـ"غرداية نيوز" حول ملف السكن والعقار بغرداية أن الدولة تولي لهذا الموضوع بالغ الأهمية، وسيتكفل الوالي الجديد بمتابعة عمليات توزيع السكنات وقطع الأراضي على مستحقيها في القريب العاجل.
من هو محمود جامع ؟ 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
محمود جامع والي غرداية الجديد هو خريج المدرسة الوطنية للإدارة في بداية الثمانينات. شغل منصب أمين عام لولاية الجلفة، قبل أن يعين واليا منتدبا للحراش للتكفل بملفات المنكوبين بعد زلزال 2003. ثم تولى منصب والي منتدب الدار البيضاء حيث قام بالقضاء على مراكز العبور وتكفل بتحويل أزيد من خمسة آلاف عائلة إلى مساكن جديدة.
عين سنة 2004 أمينا عاما لولاية الجزائر تزامنا مع تعيين عدو محمد كبير واليا على رأس نفس الولاية. وفي سنة 2008 أصبح واليا على الشلف، إلى أن جاءت تسميته نهاية الأسبوع الماضي واليا جديدا على غرداية خلفا لأحمد عدلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية شبكة ادرسني , وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غردايةعلى منتدانا , وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية منتديات درسني ,وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية ,وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية , وزير الداخلية يشرف على تنصيب محمود جامع واليا على غرداية
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: هنـــــا الجزائــر :: أخبار الجزائـر-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف