شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6842
نقاط نقاط : 9952
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

فان بيرسي يثأر من أولمبياكوس ويقود مانشستر لدور الثمانية

في الخميس 20 مارس 2014 - 12:37


فان بيرسي يثأر من أولمبياكوس ويقود مانشستر لدور الثمانية



تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه اولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع النجم الهولندي روبن فان بيرسي، اليوم الأربعاء على ملعب اولد ترافورد في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وثأر مانشستر من هزيمته على ملعب أولمبياكوس بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب ورد الفريق بثلاثية بيضاء في مباراة الإياب على ملعبه، وجاء صعود مانشستر إلى دور الثمانية بعد تفوقه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 3 / 2.

ويدين مانشستر بالفضل في هذا الفوز لفان بيرسي الذي سجل الأهداف الثلاثة للمباراة (هاتريك) في الدقائق 23 من ضربة جزاء و45 و51، وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللعب في فترات كثيرة من الشوط الأول ولكن تراجع أداء الفريق الإنجليزي بعد تسجيل فان بيرسي الهدف الثالث في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ولكن اولمبياكوس لم ينجح في ترجمة سيطرته في الشوط الثاني إلى لغة الأهداف.

وجاء فوز مانشستر اليوم ليبقي على آمال الفريق في الصعود إلى منصة التتويج في الموسم الحالي بعد تراجع نتائجه في الدوري الإنجليزي، والتي كان أخرها الهزيمة على يد ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة يوم الأحد الماضي.

كما أن الفوز يخفف الضغوط الشديدة التي تعرض لها المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس بعد خروج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، بجانب تراجع الفريق إلى المركز السابع في الدوري المحلي.










المصدر : الرياض نت
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى