شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6824
نقاط نقاط : 9932
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

فلسطينيون يطلقون النار على مستوطنة إسرائيلية بالقرب من رام الله

في الثلاثاء 11 مارس 2014 - 13:26


فلسطينيون يطلقون النار على مستوطنة إسرائيلية بالقرب من رام الله

أطلقت مجموعة فلسطينية النار، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على مستوطنة بيت إيل القريبة من مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، رداً على قتل شاب وقاضٍ في الضفة الغربية أمس.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن "مجموعة فلسطينية مسلحة أطلقت النار على مستوطنة بيت ايل المحاذية لرام الله، وأصابت البيوت فيها من دون وقوع إصابات بالأرواح. وهرعت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي إلى مكان الحادثة وشرعت في التفتيش".
وقال شهود عيان إن "قوات من الجيش الإسرائيلي اقتحمت مخيم الجلزون المحاذي للمستوطنة، وأجرت عمليات تفتيش في محيطه استمرت حتى ساعات الفجر".
وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح المسلح للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان، مسؤوليتها عن إطلاق النار على المستوطنة، متوعدة أن الاحتلال سيدفع ثمناً باهظاً جراء سياسة القتل التي ينفذها. وكان الجيش الإسرائيلي قتل، أمس، الشاب ساجي صايل قرب مستوطنة "بيت إيل" المحاذية لمدينة رام الله بذريعة إلقائه الحجارة.
كما قتل، صباح أمس الاثنين، القاضي الأردني رائد زعيتر على معبر الكرامة الحدودي بين الأردن وإسرائيل لمحاولته خطف سلاح جندي إسرائيلي، بحسب الجيش الإسرائيلي.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى