شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6824
نقاط نقاط : 9932
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

المفتي يدعو لإقامة صلاة الجمعة على أراضي عين حجلة

في الأربعاء 5 فبراير 2014 - 14:48


المفتي يدعو لإقامة صلاة الجمعة على أراضي عين حجلة


فلسطين برس,
 دعا المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، المواطنين إلى المشاركة الجماهيرية في أداء صلاة الجمعة على أراضي قرية عين حجلة في الأغوار.
وقال المفتي في بيان اليوم الأربعاء، أنه سوف يؤم المصلين في هذه الصلاة، مبيناً أهمية المشاركة والتواجد في هذه القرية، وأن أداء الصلاة يبعث رسالة احتجاج إلى سلطات الاحتلال التي تعمل على طمس هذه القرية، ويؤكد لها ثبات الفلسطينيين في أراضيهم جميعها أينما كانت، وأن منطقة الأغوار هي جزء من الأرض الفلسطينية المحتلة.
وأدان الشيخ حسين مهاجمة سلطات الاحتلال للمرابطين في قرية عين حجلة، مؤكداً أن هذه السلطات تعمل على تدمير البلاد وتفريغها من أهلها، والشواهد على هذه العنصرية كثيرة جدا، كما أكد ضرورة استمرار الفعاليات الشعبية السلمية لمقاومة الاحتلال، وفضح ممارساته مثمناً، الجهود التي تقوم بها الهيئات والمنظمات والفعاليات جميعها في ذلك.
وطالب المفتي العام دول العالم بالتدخل لوقف الممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته وأرضه.
من ناحية أخرى، استنكر المفتي البيان الذي وزعه المستوطنون في محافظة الخليل ويدعو سكانها الفلسطينيين الأصليين للخروج من أراضيهم ومن فلسطين، داعيا أبناء شعبنا إلى الثبات في أراضيهم، ومقاومة هجمات المستوطنين. وحمل سلطات الاحتلال المسؤولية عن تصرفات المستوطنين الذين ترعاهم وتوفر لهم الحماية.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى