شاطر | 
 

 المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة"   الأربعاء 5 فبراير 2014 - 14:46




استياء من قرارات الوزارة المقالة المتخبطة
المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة"

فلسطين برس.

أثارت القرارات "المترددة" والغير محسوبة من قبل وزارة المواصلات التابعة لحكومة حماس بغزة بشأن تسعيرة المواصلات لغطا واستياءا شديدا لدى جميع فئات المواطنين من العامة او السائقين.

فقد أعلنت وزارة المواصلات المقالة بغزة اليوم عن إجراء تعديل جديد على التسعيرة بعد استقبال شكاوي المواطنين والسائقين مشيرة إلى أن القرار جاء بعد سلسلة اجتماعات مع نقابة السائقين.

وأوضحت الوزارة المقالة في بيان صحافي اليوم الأربعاء أن تسعيرة المواصلات للخطوط الخارجية بين المحافظات تكون بخصم النصف شيكل في الذهاب وإضافته في الإياب، مشيرة إلى أن شرطة المرور ستتابع الأمر على الطريق.

وأضافت أن تسعيرة المواصلات الداخلية في الأماكن ذات الكثافة الكبيرة من الركاب والمسافة التي تقطعها المركبة قصيرة تم تعديلها على أساس شيكل واحد فقط، بينما تسعيرة المواصلات للأماكن الداخلية وذات كثافة قليلة من الركاب والمسافة التي تقطعها المركبة طويلة أصبحت شيكلين. 

وتابعت أن تسعيرة المواصلات للأماكن الداخلية ذات الكثافة العالية من الركاب والمسافة التي تقطعها المركبة طويلة أصبحت 1.5 شيكل.

وفي ذات السياق أثارت تسعيرة النصف شيكل المفقود من السوق استياء الكثير من المواطنين والسائقين على حد سواء مما دفع أصحاب المركبات لشراء سلع تقدر قيمتها بنصف شيكل ووضعها في السيارة لمنحها للركاب بدلا عن النصف شيكل الذي يصعب الحصول عليه في أسواق القطاع.

وروى أحد المواطنين لوكالتنا قصة فتاة "منقبة" قام ذويها بالاعتداء ضربا على سائق سيارة أجرة على مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزة والسبب عدم امتلاك السائق لنصف شيكل لاعادته إليها فقام بمنحها علبة صغيرة من العلكة تقدر بنفس القيمة الأمر الذي أثار الريبة والشك في قلب الفتاة التي هاتفت أقاربها واعتدوا على السائق "المسكين".


من جانبها اعتبرت وزارة المواصلات المقالة أنه بعد التعديل فإن نسبة تسعيرة الخطوط التي بها نصف شيكل قدتم تقليصها بشكل يناسب مع توفر هذه العملة في السوق حاليا، موضحة أن الحل الذي توصلت له الوزارة مع نقابة السائقين من خلال التسعيرة في الذهاب يتم خصم النصف شيكل ويتم إضافته في الإياب.

وقالت الوزارة إنها ستعمل مع البنوك والشركات على توفير النصف شيكل في السوق المحلي.

ورفعت وزارة النقل والمواصلات المقالة قبل أيام تسعيرة النقل بين المحافظات نتيجة ارتفاع أسعار الوقود الإسرائيلي وتوقف إدخال الوقود عبر الأنفاق التي هدمتها السلطات المصرية.

وأثارت تسعيرة المواصلات الجديدة ضجة في أوساط المواطنين وسط مطالبات بإعادة النظر فيها مجددًا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة" شبكة ادرسني , المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة"على منتدانا , المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة" منتديات درسني ,المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة" ,المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة" , المقالة تعدل تسعيرة المواصلات وأهل فتاة يضربون سائق بسبب "علكة"
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات العامة :: منتدى القضية الفلسطينية - The Palestinian issue-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف