شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6828
نقاط نقاط : 9937
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

كأس الرابطة | السيتي يكرر فوزه على ويستهام ويتأهل للنهائي

في الأربعاء 22 يناير 2014 - 23:09


كأس الرابطة | السيتي يكرر فوزه على ويستهام ويتأهل للنهائي



تأهل نادي مانشستر سيتي إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة - كابيتال وان كب- للمرة الأولى منذ عام 1976 بعد أن كرر فوزه على ضيفه ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الأبتون بارك" في إياب نصف نهائي البطولة.



وكان السيتي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه "الاتحاد" بنتيجة 6/0، حيث سينتظر في نهائي البطولة الذي سيُقام على ملعب "ويمبلي" المتأهل من المباراة الأخرى التى ستجمع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم الأربعاء على ملعب "الأولد ترافورد" علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز سندرلاند 2/1.



وتعتبر هذه هي الهزيمة الخامسة لويستهام يونايتد من مبارياته الست الأخيرة في جميع المسابقات، حيث ظهرت الفوارق واضحة بينه وبين مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب، في حين يُعاني ويستهام من تواجده في مناطق الهبوط.

ودفع المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني بمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من البداية للمرة الأولى منذ أكثر من شهر، كما أجرى المدرب التشيلي ثمانية تغييرات على الفريق الذي فاز على كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي يوم السبت.

ولم يمنح السيتي مضيفه سوى 3 دقائق قبل أن يُعلن عن تقدمه بهدف أول عبر هدافه الإسباني ألفارو نيجريدو بضربة رأس بعد تمريرة من ماركوس لوبيس، ثم عزز أجويرو تقدم السيتي بهدف ثان في الدقيقة 24 مستغلاً ارتباك مدافعي ويستهام.

وفي الشوط الثاني، عاد نيجريدو ليحرز الهدف الشخصي الثاني والثالث لمانشستر سيتي بعد اختراق رائع لدفاعات ويستهام يونايتد، ثم أنهى في الأخير الكرة داخل شباك الحارس يوسي ياسكيلاينين، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 23 هدفًا.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1854
نقاط نقاط : 1147
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

_da3m_13

في السبت 25 يناير 2014 - 14:37


موضوع رائع بوركت

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى