شاطر | 
 

 ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar


Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6867
نقاط نقاط : 9975
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول   الأربعاء 22 يناير 2014 - 23:06




ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول



تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق إسبانيول بهدف مقابل لاشيء ضمن ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب كورنيلا البرات.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية نسبية لمصلحة ريال مدريد والذي أراد إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب وتجنبًا من حدوث مفاجآت الكأس.. كانت أول محاولة حقيقية في اللقاء عن طريق تسديدة قوية من كريستيانو رونالدو بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى إسبانيول "كاسيا".

استمر الفريق الملكي في محاولاته عن طريق الانطلاقات من الأطراف بالتحديد كريستيانو رونالدو من الناحية اليسرى وجاريث بيل من الناحية اليمنى، لكن الدفاع الكتلوني وحارس مرماه كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد.

وفي واحدة من أخطر فرص الشوط الأول، أهدر مهاجم إسبانيول "بيزي" فرصة خطيرة جدًا، حين مرر له سيرجيو جارسيا تمريرة رائعة من داخل منطقة الجزاء قابلها البرتغالي بيمناه، لكن تسديدته جاءت فوق العارضة.

جاء الرد سريعًا من مواطنه وأفضل لاعب في العالم "كريستيانو رونالدو" حين سدد بيسراه من خارج منطقة الجزاء، لكن تسديدته جاءت في القائم الأيسر وذلك في الدقيقة 21 من الشوط الأول، حتى جاءت الدقيقة 25 والتي حملت معها أول أهداف المباراة عن طريق كريم بنزيما بعد عرضية رائعة من أربيلوا حولها المهاجم الفرنسي برأسه داخل الشباك.

واصل رجال المدرب كارلو أنشيلوتي الهجوم القوي في مهمة البحث عن هدف ثاني لقتل المباراة تمامًا، وهو ما كاد أن يتحقق بعد تسديدة من كريم بنزيما أنقذها الحارس المتألق "كاسيا"، استمرت محاولات كريستيانو رونالدو، لكن لم تنجح محاولاته.

وقبل نهاية الشوط الأول، انبرى جناح ريال مدريد "جاريث بيل" لركلة حرة مباشرة سددها بيسراه رائعة جدًا، تصدى لها حارس إسبانيول "كاسيا" وأخرجها لركلة ركنية ثم تسديدة أخرى من دي ماريا خارج المرمى وانتهى بعدها فصل اللقاء الأول بتقدم المرينجي بهدف مقابل لاشيء.

جاءت بداية الشوط الثاني قوية جدًا من الطرفين، حيث كاد جاريث بيل أن يضيف الهدف الثاني بعد أن اصطدمت الكرة في قدمه "بالصدفة" بعد عرضية من رونالدو، لكن خرجت الكرة خارج الملعب.

جاء الرد سريعًا عن طريق أليكس فيرنانديز والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء جاءت خارج الملعب، استمر الهجوم الكتلوني عن طريق محاولة من سيرخيو جارسيا، لكن تسديدته جاءت خارج الملعب.

عاد من جديد ريال مدريد لتهديد مرمى إسبانيول هذه المرة عن طريق رأسية كريستيانو رونالدو، لكن جاءت خارج المرمى، ثم انتفاضة من الظهير الأيمن للفريق الملكي "ألفارو أربيلوا" والذي انفرد بالمرمى مرتين، لكن الحارس المتألق "كاسيا" نجح في التصدي في المرتين.

واصل المرينجي مسلسل إهدار الفرص، وذلك بعد أن انفرد كريم بنزيما بالمرمى وفي الجهة المقابلة له كريستيانو رونالدو، لكن المهاجم الفرنسي أراد أن يحرز الهدف الثاني له في هذه المباراة، لكن كاسيا تصدى لتسديدته.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة، كاد مهاجم إسبانيول كوردوبا من تسجيل هدف التعادل بعد انفراد تام بالمرمى عقب تلقيه تمريرة رائعة من سيرجيو جارسيا، لكن حارس وقائد ريال مدريد "إيكر كاسياس" تصدى لتسديدته ببراعة.

حاول الفريق الكتلوني في نهاية المباراة كثيرًا من أجل إحراز هدف التعادل، لكن الدفاع المدريدي وقف أمام كل هذه المحاولات حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنًا عن فوز الفريق الملكي بهدف مقابل لاشيء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar



معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1854
نقاط نقاط : 1147
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: _da3m_9   السبت 25 يناير 2014 - 14:37




موضوع رائع بوركت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول شبكة ادرسني , ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيولعلى منتدانا , ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول منتديات درسني ,ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول ,ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول , ريال مدريد يضع قدمًا في نصف النهائي بفوز على أرض إسبانيول
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف