شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

على أهمية وجود سلسلة الا نتصارات لالمبيك مارسيليا الفرنسي

في الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 - 16:16


بعد ثلاثة عشر يوما من دوري الدرجة 1، يتم تجميع حزمة من المطاردون باريس سان جيرمان في بضع نقاط
http://s.om.net/om/image/article/illustration/P624/360/71940.jpg
وتتكون البطولة للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة . أولئك الذين يحبون يتم تقديم التشويق باعتبارها ثالث هذا الموسم ، 15 فريقا في 13 نقطة . استغرق باريس وسادة صغيرة إلى الأمام من بقية الدوري الفرنسي 1 . لكن ليل ومونبلييه الثاني ، السادس عشر ، فمن ضيق جدا . إلى صورة يمكن مقارنة الوضع إلى سباق الدراجات الترتيب . باريس يحاول الانفصالية منفردا عند سفح من الرقبة ، خلف ليل و موناكو تحاول مواكبة. الفصيلة ، رفع قليلا ، تقف تسع نقاط ، نانت ( 23 وحدة ) في مونبيلييه ( 14) . علاوة على ذلك، وريان يعرج على طول و تلت الهبوط الثلاثة عن كثب أنظف سيارة .

سلسلة ويبدأ مرة أخرى!

مثل تشديد له تأثير كبير على الترتيب . أولا، لعب ضد المنافسين المباشرين أكثر عددا و كل نقطة مهمة ، ومن هنا تأتي أهمية الفوز بأكبر عدد ممكن من المرات لجعل الشهير " ثلاث نقاط من النصر" التي يمكن أن تساعد استنادا إلى نتائج اليوم لجعل قفزة إلى الأمام . هذا هو السبب في الدوري وضيق والمدربين يبحثون عن سلسلة من النتائج الجيدة . مثالين إثبات . الثاني عشر إلى نهاية اليوم الخامس وليل ثم بالسلاسل إلى سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة ( 6 انتصارات ، 2 تعادلات هو 20 نقطة من أصل 24) التي سمحت له أن يكون زعيم حزمة من المطاردون .
وكان نانت أيضا الثانية عشرة ولكن بعد اليوم السادس . و رقي إلى الدوري 1 ثم بدأت العودة من جديد لطيفة مع سلسلة من أربعة ناجحة (من 7 إلى 10 يوم ) الذي صاحب المركز الرابع . ومنذ ذلك الحين ، و على الرغم من هزيمة إلى ليل ، لا تزال NANTAIS في هذا الموقف، بما في ذلك من خلال استعراض أربع نقاط من أصل ستة في رحلتين على التوالي ( مونبلييه وبوردو ) .
مثال آخر ، ولكن في الاتجاه الآخر ، يوضح هذا حزمة ضيقة. بعد فوزه ضد مرسيليا ، وأشار لطيفة إلى المركز السادس . ثلاثة أيام و كما العديد من الهزائم في وقت لاحق ، و Eaglets هي الثالثة عشرة ، وفقدان سبعة مقاعد !

بين البلدين، و هناك OM ، التي شهدت موجة بين التاسع و الثاني عشر في اليوم برصيد نقطة واحدة مأخوذة من أربع مباريات . في هذه الفترة ، فقدت مقعدين رياضيين ( الثالثة بعد نجاح لوريان الى المركز الخامس بعد التعادل في رين ) . نجاح على ضيفه سوشو على الاطلاق ويجب يتزامن مع بدء سلسلة من النتائج الجيدة من اجل الحفاظ على الصدارة.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2069
نقاط نقاط : 2129
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رد: على أهمية وجود سلسلة الا نتصارات لالمبيك مارسيليا الفرنسي

في الأحد 17 نوفمبر 2013 - 16:18


وردة good bay وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى