شاطر | 
 

 إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar



معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 14:43





رفض أتلتيكو مدريد الهدية الثمينة وفشل في استغلال تعادل برشلونة معأوساسونا بعدما سقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام مضيفه إسبانيول السبت فيالمرحلة التاسعة من الدوري الإسباني ليتوقف عن مزاحمة برشلونة على الصدارة.

حيث وجه إسبانيول صفعة غير متوقعة لضيفه أتلتيككو وحقق عليه الفوز بهدف سجله البلجيكيتيباوت كورتوا حارس مرمى أتلتيكو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53.

وقدم إسبانيول بهذا هدية رائعة إلى برشلونة حيث أعطاه الفرصة للانفرادبالصدارة قبل مباراتة الكلاسيكو المرتقبة السبت المقبل كما ظل برشلونة هوالفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في المسابقة حتى الآن وإن فشل هو وأتلتيكو في الحفاظ على العلامة الكاملة بعد ثمانية انتصارات متتالية لكل منهما.

على عكس المتوقع، لم يظهر أتلتيكو في بداية المباراة بالمستوىالرائع الذي تميز به في الموسم الحالي حيث فشل في السيطرة على مجريات اللعب بشكلواضع وترك السيطرة لمضيفه في وسط الملعب.

ووضح تأثر أتلتيكو جديدا بعد مشاركة أردا توران ضمن التشكيلة حيث فقد الفريق حلقة الوصل في وسط الملعب الذي سيطرعليه إسبانيول بشكل كبير بعدما أظهر أصحاب الأرض شجاعة فائقة في مواجهة أحد أبرزالمرشحين للقب المسابقة هذا الموسم.

وخلت الدقائق العشرون الأولى من أي فرصةحقيقية على المرميين حيث تحطمت المحاولات الهجومية للفريقين بعيدا عن منطقتي الجزاء.

وجاءت أول هجمة منظمة لأتلتيكو في الدقيقة 21 وقادها دييغو كوستا كالمعتاد ولكنه مرر الكرة إلى ديفيد فيا الذي أسرف في المراوغة داخل المنطقة لتضيع منه الفرصة تحت ضغط مدافعي إسبانيول.

وكثف أتلتيكو من هجومه نسبيا ولكنها تفتقد للدقة والتركيز في إنهاء هجماته لتضيع منه الفرص واحدة تلو الأخرى خاصة بعدما نجح البرازيلي سيدني في الحد كثيرا من خطورة مواطنه دييغو كوستا.

وكاد كوكي يفتتح التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 39 اثر تمريرة عرضية لعبها دييغو كوستا من الناحية اليمنى وقابلها كوكي بتسديدة مباشرة من على بعد خطوات من المرمى ولكنالقائم تعاطف مع إسبانيول وتصدى للكرة.

وكثف إسبانيول هجومه في الدقائق التالية للرد على هذه الفرصة ولكن هجماته افتقدت مجددا للخطورة.

واستغلكوستا مهاراته في المراوغة في التخلص من رقابة مدافعي إسبانيول وتوغل داخل منطقةالجزاء ثم سدد الكرة من بين غابة من سيقان لاعبي إسبانيول ولكنها ذهبت خارج المرمىفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأاسبانيول الشوط الثاني بنشاط هجومي ملحوظ بغية مفاجأة الضيوف بهدف مبكر وكاد يحققهذا عن طريق مانو لانزا في الدقيقة 51 إثر تمريرة من سيرخيو غارسيا قابلها لاتزابتسديدة ماكرة تصدى لها الحارس البلجيكي تيباوت كورتوا ببراعة.

ولكن كورتوانفسه ساهم دون قصد في تأخر فريقه بهدف في الدقيقة 54 إثر هجمة منظمة لإسبانيولوتمريرة عرضية لعبها فوينتيس من الناحية اليمنى ولمسها سيرخيو غارسيا وحاول كورتواإبعادها بقدمه اليسرى ولكنه حولها عن طريق الخطأ إلى داخل الشباك.

فطنالأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو أخيرا إلى معاناة الفريق في غيابأردا توران فدفع به في الدقيقة 58 على حساب راؤول غارسيا.

وتوالت المحاولاتالهجومية المتبادلة من الفريقين في الدقائق التالية والتي شكلت خطورة فائقة علىالمرميين.

وفي الدقيقة 68 أهدى توران الكرة إلى فيا الذي مررها بدوره إلىكوستا ليتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ثم يسددها قوية زاحقة لتمر بجوارالقائم مباشرة.

ورغم المحاولات المكثفة من أتلتيكو لتحقيق التعادل، ظهرالفريق أقل من مستواه المعهود في المباريات السابقة له بالموسم الحالي.

وفي المقابل، شكلت مرتدات إسبانيول خطورة فائقة على مرمى أتلتيكو وكاد صاحب الأرض يعززالنتيجة لكن الحظ عانده كثيرا لينتهي اللقاء بفوز إسبانيول بهدف نظيف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar



معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1854
نقاط نقاط : 1147
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: _da3m_13   الخميس 19 ديسمبر 2013 - 22:11




موضوع رائع بوركت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد شبكة ادرسني , إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد على منتدانا , إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد منتديات درسني ,إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد ,إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد , إسبانيول يُهدي الصدارة لبرشلونة بعد هزمه لأتلتيكو مدريد
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف