شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

تاتامدرب برشلونة سعيد رغم التعثر أمام أوساسونا!

في الأحد 20 أكتوبر 2013 - 13:53



ظهر جيراردو "تاتا" مارتينو مدرب نادي برشلونة في المؤتمر الصحفي بعد التعادل السلبي لفريقه أمام أوساسونا على ملعب "السادار".. وألقى الأرجنتيني اللوم على الفعالية الهجومية للفريق حيث أن زملاء ليو ميسي أضاعوا العديد من الفرص أمام مرمى الحارس أندريس فرنانديز.
وقال مارتينو: "مع الفرص التي خلقناها الليلة فالعادة نفوز.. ولكن أنا سعيد جدا مع أداء فريقي ونحن لم نعاني أبدا دفاعيا، سبب نتيجة التعادل هو نقص الفعالية الهجومية".
وأشاد بالعمل الذي قام به الفريق، قائلا: "سيسك حاول كثيرا ومونتويا قدم مباراة كبيرة.. ومعظم الهجمات ولدت من جهة مونتويا".
وكان يدرك مارتينو صعوبة المباراة، حيث أشار: "كان من المتوقع أن اوساسونا سيلعب بشكل دفاعي.. كانت لدينا أربع فرص واضحة ودفاعيا لم نعطيهم سهولة أو عانينا من هذه الناحية وهذا شيء إيجابي جدا".
وإشتكى من التدخلات التي عانى منها البرازيلي نيمار، وقال: "لدي انطباع أن في العديد من مجريات اللقاء تعرض فيها نيمار للركل.. وخلال الشوط الأول كان ينبغي أن تكون دقائق أكثر في الوقت بدل الضائع نظرا لإصابة سيسي (لاعب أوساسونا)".
وأخيرا أوضح عن التناوب الذي إعتمد عليه: "إستبدلت تشافي لأنه لعب عدة دقائق مع المنتخب وأيضا كنا نخطط لمنح 25 دقيقة لميسي.. كنت سأشعر بالقلق إذا شهد الفريق إنخفاضا في مستواه ولكن هذا لم يكن.. كنا نستحق الفوز لكن نتيجة المباراة لا تزعجني لأنني سعيد جداً بأداء الفريق".
وإثر هذا التعادل أضاع النادي الكتالوني الفرصة للهروب على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق خمس نقاط قبل مباراة الكلاسيكو السبت المقبل على ملعب الكامب نو.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1854
نقاط نقاط : 1147
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

_da3m_15

في الخميس 19 ديسمبر 2013 - 22:12


موضوع رائع بوركت

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى