شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

3 مشاكل تثبت ضعف أنشيلوتي.. ولاعب واحد قد يحفر قبره!

في الأحد 6 أكتوبر 2013 - 13:40




فوز آخر بشق الأنفس لريال مدريد أثبت سياسة أنشيلوتي الفاشلة بالإعتماد على مبدأ المداورة بين اللاعبين، فريق بدون روح، صانع العاب مقتول، مهاجم لا يرى سوى العشب، كلها أمور دفعتني ككاتب وأنتم كقراء الى إلقاء الضوء على أبرز مشاكل ريال مدريد التي اذا لم يتم حلها سريعا قد نشهد نتائج كارثية ولعلها خماسية جديدة أمام برشلونة كما ابتدأ مورينيو المباراة الاولى له بثوب مدريد.

لقد تمكن المنقذ وأغلى لاعب في العالم كريستيانو رونالدو من إنقاذ ريال مدريد من شرك الخسارة امام ليفانتي لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني في الرمق الأخير من زمن المباراة، من شاهد مباراة ريال مدريد مساء السبت لا يجد أي روح يتمتع بها النادي الملكي، فتارة نجد رونالدو ورفاقه كبار مع الكبار ومتواضعين مع الصغار.

وتاليا نستعرض أبرز 3 مشاكل يعاني منها ريال مدريد:

تشكيلة خاطئة من أنشيلوتي يدفع بها في كل مباراة في ظل وجود الصائم عن التهديف كريم بنزيمة والذي ما يزال مستمراً بتقديم العروض الهزيلة ومع ذلك كارلو أنشيلوتي ما يزال متمسك برأس بنزيمة الذي أصبح ثقيلاً من الفضائح الجنسية وصافرات الاستهجان والغياب الذهني عن المباريات، جماهير البيرنابيو طالب أنشيلوتي بإقحام الشابموراتا بدلا من الديك الفرنسي ولكن المدرب الايطالي رفض الانصياع لرغبات الجماهير وحافظ على جلاده الذي لربما يأتي يوم ويجلد انشيلوتي بعصا الرحيل.

ضعف القراءة الفنية للمدرب الإيطالي من خلال سحب اللاعبين المتألقين أمثال ايسكو الذي فتح النيران على انشيلوتي بإخراجه للمرة الثانية على التوالي الاولى كانت امام مدريد في ديربي العاصمة والثانية امام ليفانتي السبت، أنشيلوتي لا يقوى الا على اللبانة"العلكة"، واختبارات صعبة قادمة للريال، على انشيلوتي ان يختار تشكيلة ثابتة قبل المواجهات النارية المرتبقة بدوري الابطال والدوري المحلي.

مبدأ المداورة: حيث يدفع في مباراة السيء جدا فابيو كوينتراو على حساب المتألق ذو النزعة الهجومية مارسيلو والعكس مخالف تماماً، ومن الجانب الآخر تجد اربيلوا العنيف يلعب على حساب السريع كارفاخال، ويبدو ان الدور اصبح قريبا من دي ماريا بمجرد تعافي بيل من الاصابة ليكون بذلك ريال مدريد مقبرة للنجوم بسبب ثلاث لاعبين سيئين ما يزال ريال مدريد محتفظ بهم مع أنهم لم يكلفو مدريد الشيء الكثير.

مواجهات مرتقبة في انتظار الريال اولها امام ملقا في الدوري وثانيها امام يوفنتوس في المرحلة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا والثالثة تتمثل بكلاسيكو الملايين أمام برشلونة... إحذر يا انشيلوتي ان تظهر ريال مدريد بصورة فريق متواضع أمام فريق لا يرحم لأن صافرات الانذار اشعلت في مدريد بعد العروض الهزيلة التي ظهر بها ريال مدريد امام المنافسين.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2069
نقاط نقاط : 2129
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رد: 3 مشاكل تثبت ضعف أنشيلوتي.. ولاعب واحد قد يحفر قبره!

في الخميس 17 أكتوبر 2013 - 14:32


وردة good bay وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى