شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

الفريق الإيطالي نابولي يوجّه إنذارا لفرق المجموعة السادسة ..

في الجمعة 20 سبتمبر 2013 - 15:07


وجه نابولي الايطالي انذارا شديد اللهجة الى باقي فرق المجموعة السادسة (ارسنال الانجليزي ومرسيليا الفرنسي ) بعد فوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني (وصيف بطل اوروبا) بهدفين مقابل هدف مساء الاربعاء على استاد سان باولو، وسط 65 الف متفرج، في مستهل مسيرته بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

كان الارجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نابولي كلمة السر في فوز اصحاب الارض بفضل هدف السبق الذي جاء من رأسية رائعة في الدقيقة (29)، وتسبب هيجواين في طرد رومان فايدنفلر حارس دورتموند المخضرم بسبب تعمده لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء ( د45+1) ليكمل الفريق الضيف باقي الشوط الاول والشوط الثاني بعشرة لاعبين،وأضاف لورنزو إنسيني من كرة ثابثة سددها باتقان في الزاوية التسعين بمرمى حارس دورتموند البديل ميتشيل لانجيراك في الدقيقة (67)، بينما سجل مدافع نابولي زوينجا هدف بالخطأ في مرماه ليهدي دورتموند هدف تقليص الفارق في الدقيقة (87).

واستحق نابولي الفوز بالثلاث نقاط ليتساوى مع ارسنال الانجليزي في صدارة المجموعة السادسة حيث نجح المدفعجية في العودة من فرنسا بالنقاط الثلاثة بعد الفوز على مرسيليا (2-1) في اطار ذات المجموعة.

لعب رافاييل بنيتيز بطريقة (4-2-3-1)، في المقابل لعب يورجن كلوب مدرب دورتموند بنفس طريقة لعب نابولي (4-2-3-1).

كانت بداية المباراة مثيرة وساخنة على عكس الاجواء حيث هطلت الامطار خلال اللقاء، وكان اصحاب الارض الاكثر استحواذا على الكرة وخطورة على مرمى دورتموند في الشوط الاول، وشكل الثلاثي هيجواين وهامسيك وزوينجا خطورة امام مرمى الضيوف الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة عن طريق ليفاندوفسكس وريوس.
وانقذ رينا حارس نابولي هدفا محققا لدورتموند بعد تصديه لانفراد ليفاندوفسكي (د29)، وترجم هيجواين تألقه بهدف السبق بعد ان استغل عرضية زوينجا ليلعبها رأسية قوية لتهتز شباك دورتموند في الدقيقة (29).

وعقب الهدف تعرض يورجن كلوب مدرب دورتموند للطرد من ارضية الملعب بسبب اعتراضه على التحكيم والحكم الرابع بشكل غير لائق، وساهم كلوب في توتر لاعبيه ليتعرض فايدنفلر للطرد بعد حصولة على البطاقة الحمراء المباشرة بسبب تعمده اعاقه كرة هيجواين بيده من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (45+1)، وأضطر كلوب لاشراك الحارس البديل ميتشيل لانجيراك وبيير اوبيمايانج بدلا من بواشتشيكوفسكي هوميلس عى التوالي.

وفي الشوط الثاني، واصل نابولي تفوقه الهجومي،وتفنن هيجواين وهامسيك واينلر اهدار الفرص السهلة امام مرمى دورتموند، ووضح تأثر الفريق الضيف بطرد فايدنفلر ومدربه كلوب وهو ما برر الحالة المعنوية السيئة لدورتموند خلال اللقاء.

وترجم نابولي سيطرته واستحواذه بهدف ثاني عن طريق لورنزو إنسيني من تسدية قوية من كرة ثابتة (د67)، وواصل الفريقان اهدار الفرص السهلة عن طريق ليفاندوفسكي هيجواين وهامسيك، وقبل نهاية المباراة فشل زوينجا في تشتيت الكرة وسددها بالخطأ في مرماه ليحرز هدف تقليص الفارق للضيوف لتنتهي المباراة بعدها بفوز نابولي على دورتموند (2-1).


avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1854
نقاط نقاط : 1147
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: الفريق الإيطالي نابولي يوجّه إنذارا لفرق المجموعة السادسة ..

في الجمعة 20 سبتمبر 2013 - 17:25


مشكووور على الطرح الراقي
I love you
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2069
نقاط نقاط : 2129
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رد: الفريق الإيطالي نابولي يوجّه إنذارا لفرق المجموعة السادسة ..

في الخميس 26 سبتمبر 2013 - 14:05


وردة good bay وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى