شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

منتخب الجزائر يواجه مالي بشعار "تصحيح الأخطاء" قبل الدور الحاسم لتصفيات لمونديال

في الجمعة 6 سبتمبر 2013 - 18:52


دخل منتخب الجزائر لكرة القدم في سباق مع الوقت لتصحيح اخطائه قبل الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل.

ويستضف المنتخب الجزائري نظيره المالي الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة الاخيرة من مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات الافريقية علما ان يتصدر المجموعة ب12 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وقال نور الدين قريشي المدرب المساعد للبوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "مباراة مالي جاءت في الوقت المناسب لأنها ستسمح لناه بتقييم العمل الذي قمنا به، خاصة وأننا سنواجه منتخبا جيدا في الصراعات الثنائية والكرات العالية، لقد قمنا بالعمل على هذه الأمور كثيرا منذ بداية المعسكر التحضيري".

وأضاف " بالفعل اداء المنتخب في الشوط الثاني من المباراة الودية ضد غينيا فتح اعيننا على الكثير من الأمور السلبية، ونحن بصدد معالجتها خلال التدريبات التي تسبق المواجهة ضد مالي".

ودخل المنتخب الجزائري منذ الثلاثاء الماضي في معسكر تحضيري بال مركز التقني سيدي موسى بالضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية، يخوض خلاله تسع حصص تدريبية.

واستطرد قريشي قائلا "قبل خمس اسابيع من مباراة الذهاب بالدور الحاسم يتعين علينا مضاعفة الجهود حتى نكون جاهزين لهذا الموعد المهم جدا الذي ينتظره الشعب الجزائري برمته. نحن في سباق مع الوقت لتصحيح اخطائنا. هذا يعني ان اللعب ضد مالي سيشكل اختبارا مقيدا جدا لنا".

والمح قريشي الى امكانية عدم الدفع بسفيان فيجولي لاعب بلنسية الاسباني وعدلان قديورة (كريستال بالاس الانجليزي) وإسلام سليماني (لشبونة البرتغالي) والسعيد بلكلام (واتفورد الانجليزي)، كأساسيين ضد مالي لكونهم مهددين بالغياب عن ذهاب الدور الحاسم في حال تلقيهم انذارا خلال هذه المباراة.

كما سيغيب مدحي لحسن (خيتافي الاسباني) وربما ياسين براهيمي (غرناطة الاسباني) بداعي الاصابة. بالمقابل من المقرر ان يشارك اسحاق بلفوضيل مهاجم انتر ميلان الإيطالي في المباراة بالكامل.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري استدعى سعد تجار لاعب جمعية الشلف الجزائري لتعويض غياب مدحي لكنه اضطر لتسريحه بسبب معاناته هو الاخر من اصابة.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2069
نقاط نقاط : 2129
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رد: منتخب الجزائر يواجه مالي بشعار "تصحيح الأخطاء" قبل الدور الحاسم لتصفيات لمونديال

في الجمعة 6 سبتمبر 2013 - 22:14


وردة goodbay  وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى