شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2069
نقاط نقاط : 2129
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

مصر وأوزبكستان أقوى المرشحين للفوز ببطولة العالم لكرة الماء

في الأربعاء 4 سبتمبر 2013 - 7:56


مصر وأوزبكستان أقوى المرشحين للفوز ببطولة العالم لكرة الماء

10 مايو 2013


الكويت -




يسدل الستار على بطولة العالم الرابعة لكرة الماء  مساء غدا السبت بإقامة الحفل الختامي للبطولة على مجمع احواض السباحة بالنادي العربي الرياضي في منطقة المنصورية.


 

وكانت البطولة انطلقت في السادس من شهر مايو الجاري بمشاركة 11 منتخباً علي مستوى العالم من المستوى الثاني، حيث  وشهدت البطولة فواصل من الاثارة والمتعة والمنافسة وقدمت المنتخبات كل ما لديها أملاً في الظهور بالمظهر المشرف واللائق فجاءت غالبية المباريات مليئة بالحماس والاثارة.
 

 

ومن المنتظر أن يرعى الحفل الختامي للبطولة الشيخ خالد البدر الصباح - رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد ورؤساء الوفود المشاركة في هذا التجمع العالمي, حيث سيتم تسليم الفريق المتوج باللقب الكأس الغالية وتطويق اعناق لاعبيه بالميداليات الذهبية, أما صاحبي المركزين الثاني والثالث فسينالان الميداليات الفضية والبرونزية.


 

وعلى صعيد المنافسات التي اقيمت امس على الحوض الاولمبي بالنادي العربي،  فقد تعرض "الازرق الكويتي" إلى أول خسارة في البطولة امام المنتخب القوي والمرشح للقب اوزبكستان والذي فاز على الكويت بنتيجة 9-4.


 

وأسفرت بقية النتائج التي اقيمت مبارياتها أمس عن فوز مصر على بيرو 23-6, السعودية على سنغافورة 9-8, بورتوريكو على جنوب افريقيا 14-6, وتعادل تونس مع الاورجواي 7-7.
 

 

وعلى ضوء هذه النتائج يصبح ترتيب المجموعة الاولى على النحو التالي: الاول مصر بمجموع 8 نقاط من 4 مباريات لعبها المنتخب وفاز فيها, الثاني السعودية بمجموع 6 نقاط من 4 مباريات فاز في ثلاث منها على تونس وسنغافورة والاورجواي فيما خسرت مباراة واحدة امام مصر, وحلت في المركز الثالث الاورجواي خمس نقاط, والرابع تونس بثلاث نقاط, والخامس سنغافورة "نقطتان", والسادس بيرو "بدون نقاط.


 

أما المجموعة الثانية فتتصدرها اوزبكستان بمجموع ثمان نقاء من اربع مباريات لعبتها وفازت بها, والثاني الكويت وبورتوريكو, بأربع نقاط لكل واحدة, أما منتخبا جنوب أفريقيا وجواتيمالا فرصيدهما خالي الوفاض لأنهما خسرا جميع مبارياتهما.
 

 

وبالنسبة لمنتخب الكويت فإن الرؤية لم تتضح لغاية الأن لكنه قطعاً لن يلعب على المركزين الاول والثاني حيث من المنتظر ان تكون المنافسة على اللقب بين مصر وازوبكستان متصدرا المجموعتين, وفي حالة فوز منتخبنا على بورتوريكو في لقائهم امس فإنه من المحتمل ان يلعب على المركز الثالث مع السعودية.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1854
نقاط نقاط : 1147
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/05/1992
تاريخ التسجيل : 15/07/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: مصر وأوزبكستان أقوى المرشحين للفوز ببطولة العالم لكرة الماء

في الخميس 12 سبتمبر 2013 - 18:25


موضوع رائع
شكرا وتقبلـ/ي مروري
وردة حمراء
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى