شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6828
نقاط نقاط : 9937
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

أغنى 10 لاعبين كرة القدم

في الجمعة 30 أغسطس 2013 - 12:43


حققوا ثـرواتهم من كرة القدم

أغنى 10 لاعبــــــــــــــين


أصبحت كرة القدم في العصر الحديث مجالاً للاستثمار و«البيزنس” من الدرجة الأولى، وذلك بعد الملايين التي أصبح يحصل عليها اللاعبون من انتقالهم بين الأندية. فنسبة الولاء والانتماء اختفت بنسبة كبيرة في ملاعب كرة القدم، وأصبحت مقتصرة على لاعبين بعينهم، وتحوّلت كرة القدم إلى مجرد عمل احترافي يقدّمه اللاعب من أجل الحصول على الملايين. وحقق العديد من اللاعبين على المستوى العالمي فائدة كبيرة جداً خلال مسيرتهم الكروية، بل وجمعوا الثـروات التي جعلتهم يعيشون الحياة المترفة ويشترون القصور والسيارات الفارهه بكل سهولة. وفيما يلي نعرض لكم بالترتيب أغنى 10 لاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة:
1- ديفيد بيكهام
اللاعب الإنجليزي المعتزل تمكّن من جمع ما يقرب من 175 مليون جنيه إسترليني خلال مسيرته الكروية، والتي تنقل فيها بين العديد من الأندية، كان آخرها نادي باريس سان جيرمان، وقد لعب لنادي ريال مدريد الإسباني بعد أن انتقل إليه قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي لعب له لمدة 10 سنوات، كما لعب بيكهام أيضاَ في نادي لوس أنجلوس جلاكسي، وقام النادي بإعارته إلى نادي أ.سي ميلان عام 2009.
2- ليونيل ميسي
 نجم الكرة الأرجنتينية والحائز على لقب أفضل لاعب بالعالم لآخر أربع سنوات، جمع حتى الآن ما يقرب من 115 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال تواجده مع عشقه الأول والأخير نادي برشلونة، وهو مرشح لتخطي رقم النجم الإنجليزي بيكهام وذلك لاستمراره المتوقع في الملاعب لسنوات قادمة.
3- كريستيانو رونالدو
الدولي البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، والذي يمتلك ما يقرب من 122 مليون جنيه إسترليني، جمعهم خلال مسيرته الكروية القصيرة في ثلاثة أندية فقط، أولها ناديه البرتغالي سبورتنغ لشبونة والذي سرعان ما انتقل منه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2003، حتى ظهر نجمه وسطر اسمه كأفضل لاعبي العالم. وكانت النقلة الأكبر للنادي الملكي في صيف 2009، في صفقة كلفت النادي الأسباني ما يقرب من 80 مليون جنيه إسترليني جعلته أغلى لاعبي العالم حينها.
4- ريكاردو كاكا
على الرغم من انطفاء نجم اللاعب البرازيلي إلا أنه تمكّن من تسطير اسمه خلال هذه القائمة، بعدما جمع ما يقرب من 66,5 مليون جنيه إسترليني خلال مسيرته التي بدأها مع نادي ساوباولو البرازيلي، ثم انتقل إلى صفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي والذي ساعده على التألق وبشدة، وهو ما دعا مسؤولي ريال مدريد للتعاقد مع الدولي البرازيلي في موسم 2009، ولكنه لم يقدّم حتى الآن ما يشفع له عن الجماهير المدريدية.
5 -رونالدينيو
الساحر البرازيلي الذي طالما أبدع في ملاعب كرة القدم جمع ما يقرب من 63 مليون جنيه إسترليني خلال مسيرته الكروية، والتي بدأها مع نادي غريميو البرازيلي ثم انتقل للعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولم يستمر هناك طويلاً حتى تحوّل إلى النادي الكتالوني برشلونة في موسم 2003 ورحل عنه في موسم 2008 إلى ميلان الإيطالي، قبل أن يعود لوطنه من جديد لينضم إلى فلامينغو وأخيراً أتليتكو مينيرو البرازيلي.
6- صامويل إيتو
الأسد الكاميروني تمكّن من الدخول في هذه القائمة بعد مسيرة حافلة وكبيرة في الملاعب الأوروبية، وتمكّن من جمع ما يقرب من 52 مليون جنيه إسترليني، حيث بدأ مسيرته في نادي ريال مدريد الإسباني والذي تخلى عنه لينتقل بين إسبانيول وريال مايوركا على سبيل الإعارة حتى انتقل بشكل نهائي لنادي برشلونة والذي صنع نجوميته وأصبح له اسم كبير في الملاعب الأوروبية، وانتقل بعدها لنادي أنتر ميلان الإيطالي، وحقق معه نجاحات كبيرة، ثم كانت آخر محطاته نادي إنجي الروسي، في انتظار انتقاله لأحد الأندية خلال الساعات القليلة القادمة.
7- واين روني
 الغولدن بوي نجم الكرة الإنجليزية جمع ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني خلال مسيرته الكروية التي لم تشهد تنقلات كثيرة بين الأندية العالمية، حيث بدأ مسيرته مع نادي إيفرتون الإنجليزي ومنه انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم 2004 حتى الآن.
8- زلاتان إبراهيموفتش
نجم الكرة السويدية جمع ما يقرب من 47 مليون جنيه إسترليني خلال مسيرته الكروية التي شهدت العديد من التنقلات بين الأندية العالمية، والتي بدأها في نادي أياكس الهولندي ثم انتقل إلى جوفنتوس ومنه إلى أنتر ميلان الإيطالي ثم برشلونة الإسباني، بعدها تمت إعارته لنادي أ.سي ميلان الإيطالي، وكان آخر محطاته نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
9- فرانك لامبارد
 لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي سطر اسمه ضمن عظماء الكرة الإنجليزية بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها، وجمع لامبارد ما يقرب من 45,5 مليون جنيه إسترليني، ولم تشهد مسيرة لامبارد الكروية التنقل كثيراً بين الأندية، حيث بدأ مسيرته مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، انتقل بعدها على سبيل الإعارة لنادي سوانزي سيتي الإنجليزي، وكانت آخر محطاته نادي تشيلسي.
10- فرناندو توريس
اللاعب الإسباني سيء الحظ في السنوات الأخيرة تمكن من اللحاق بهذه القائمة، بعدما جمع ما يقرب من 42 مليون جنيه إسترليني خلال مسيرته الكروية، والتي بدأها مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني ثم أنتقل لنادي ليفربول الإنجليزي، وكانت آخر محطاته نادي تشيلسي الإنجليزي.
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2069
نقاط نقاط : 2129
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 27/11/1999
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رد: أغنى 10 لاعبين كرة القدم

في السبت 31 أغسطس 2013 - 17:23


  
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى