شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6846
نقاط نقاط : 9955
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

اتحاد الكرة يدرس إقامة مباراة مع السعودية لصالح شهداء الجيش والشرطة

في الإثنين 26 أغسطس 2013 - 2:33


اتحاد الكرة يدرس إقامة مباراة مع السعودية لصالح شهداء الجيش والشرطة

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر والسعودية الأول لكرة القدم عقب مباراة غينيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014، يخصص إيرادها لصالح أسر شهداء الشرطة والجيش الذين راحوا ضحية الأحداث الأخيرة.
ويفكر الاتحاد في عدم الاستعانة بمحمد أبو تريكة، لاعب الأهلي، المنتخب الوطنى، بسبب تصريحاته التي أساء فيها للجيش. ويجري حاليًا تنسيقًا مع طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، للحصول على موافقة الرعاية العامة للشباب في السعودية لتنظيم المباراة، وفقًا لثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد. وأشار «سويلم» إلى أن الاتحاد سيعقد اتفاقية توأمة مع نظيره السعودي لتبادل الحكام، واستضافة معسكرات المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى عودة بطولة «السوبر المصري- السعودي». يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه برادلي، المدير الفنى للمنتخب، وساطة اتحاد الكرة لإعادة الحارس الدولي عصام الحضري للمنتخب.  وقال «برادلي»، فى جلسة جمعته بمسؤولى الجبلاية: «الحضري لم يعد في مستواه، ولا يشارك بانتظام في مباريات فريقه مع المريخ السوداني، ومن ثم فلا يجوز الاستعانة به، مشيرا إلى أنه سيعتمد على شريف إكرامي وأحمد الشناوي في الفترة المقبلة».

من جانب آخر، قرر جمال علام، رئيس الاتحاد، فتح تحقيقات فى واقعة عدم إدراج محمود حسن «تريزيجية»، لاعب الأهلي، ومنتخب الشباب، في قوائم الطلاب المقرر أن يخوضوا امتحانات الدور الثانى لمادة اللغة العربية في الثانوية العامة. وأكد «علام» أنه كلف الشؤون القانونية بالتحقيق فى الواقعة لتحديد المسؤول عنها، وأوضح أنه طلب من طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، ضرورة التدخل لدى وزير التربية والتعليم لحل مشكلة اللاعب.  من جانبه، نفى طه السيد، إداري المنتخب الوطني للشباب، تقدم اللاعب بطلب تأجيل امتحانات الثانوية العامة، وحمل اللاعب المسؤولية قائلًا: «إن إهمال اللاعب وعدم درايته بالمسؤولية هما السبب في عدم تقديم أي أوراق لتأجيل الامتحانات». وقال «السيد»: لـ«المصري اليوم»، إنه قدم لأسامة إبراهيم، لاعب المنتخب، القرار الوزارى بمشاركتهم فى كأس العالم للشباب، بالإضافة إلى خطاب من اتحاد الكرة استطاع من خلالهما اللاعب تأجيل امتحانات الكلية المقيد بها. وأبدى «السيد» دهشته من اتهامات لاعب الأهلى وقال: «بعد البطولة مباشرة طلب تريزيجيه، خطابًا من الاتحاد الحصول على درجات التفوق الرياضى التى تقرها وزارة التعليم، فكيف نقف أمام مستقبله ونحن من قدمنا له جميع الأوراق التى طلبها».
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 25
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 19/12/1995
تاريخ التسجيل : 26/08/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: اتحاد الكرة يدرس إقامة مباراة مع السعودية لصالح شهداء الجيش والشرطة

في الإثنين 26 أغسطس 2013 - 10:30



مأراوع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى