شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 726
نقاط نقاط : 982
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 05/04/1991
تاريخ التسجيل : 07/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

روسيا: تواجدنا العسكري في سوريا يتطابق مع القانون الدولي

في الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 17:26


روسيا: تواجدنا العسكري في سوريا يتطابق مع القانون الدولي

أكدت وزارة الخارجية الروسية، اليـوم الأربـعاء، أن الحفاظ على التواجد العسكري الروسي في ســوريا قانوني ويتطابق مع القانون الدولي.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا - حسبما نوهت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - "لا نقبل ادعاءات التحالف بقيادة واشنطن بشأن إبقاء القوات في ســوريا وانتهاك سيادتها".

ونوهت زاخاروفا إلى أن روسيا قدمت في مجلس الأمن مقترحات لتعديل نظام إيصال المساعدات الإنسانية إلى ســوريا، مضيفة أن العسكريين الروس يعترضون نشاط الإرهابيين في ســوريا إذا دعت الحاجة.

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولين أمريكيين أعلنوا نهاية الشهر الماضي، أن عدد القوات الأمريكية في ســوريا يصل إلى 2000 فرد، معظمهم من أفراد القوات الخاصة، وذلك على خلاف ما اظهرت واشنطن سابقا عن وجود نحو 500 عسكري أمريكي في ســوريا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، روسيا: تواجدنا العسكري في سوريا يتطابق مع القانون الدولي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر روسيا: تواجدنا العسكري في سوريا يتطابق مع القانون الدولي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.


منقـــــــول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى