شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 713
نقاط نقاط : 969
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 05/04/1991
تاريخ التسجيل : 07/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

محاكمة سعودي دعا إلى إسقاط حكم السعودية .. وهذه كانت عقوبته

في الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 10:11


محاكمة سعودي دعا إلى إسقاط حكم السعودية .. وهذه كانت عقوبته

محاكمة سعودي دعا إلى إسقاط حكم السعودية .. وهذه كانت عقوبته، محاكمة سعودي دعا إلى إسقاط حكم السعودية .. وهذه كانت عقوبته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، محاكمة سعودي دعا إلى إسقاط حكم السعودية .. وهذه كانت عقوبته.

صحيفة أخبارنا أصدرت المحكمة الجزائية المتخصّصة بالعاصمة السعودية حكماً ابتدائياً بحق مواطن سعودي ، حث الى اسقاط حكم السعودية ودولة البحرين .

وجاء حكم المحكمة بالسجن والمنع من السفر بعد ثبوت إدانته بالمشاركة في تشييع جنائز بعض الهالكين في المواجهات الأمنية وترديد الهتافات المناوئة للدولة والداعية إلى إسقاطها وإسقاط حكم دولة البحرين، وتستره على شقيقه مع علمه أنه مطلوب أمنياً وتستره على أحد المطلوبين أمنياً مع علمه بمكان اختبائه مع عدد من المطلوبين أمنياً وإعداد وإرسال وتخزين ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال التقاطه صورتين ومقطع فيديو أحدها لمواقع أمنية وإرسالها إلى مجموعات في برامج التواصل الاجتماعي بعض أعضائها من المطلوبين أمنياً، وتبادله لمقاطع فيديو وصور تتضمن أخباراً ومواقع لرجال الأمن في هذه المجموعة بهدف تنبيههم عن أماكن رجال الأمن لئلا يقبض عليهم،

وقررت المحكمة تعزيره على ذلك بأن يسجن لمدة ثماني سنوات من تاريخ إيقافه؛ منها أربع سنوات بناءً على الأمر الملكي رقم (أ / 44) في 03 / 04 / 1435هـ؛ منها ثلاث سنوات بناءً على المادة (6) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ومصادرة الجوّال المضبوط معه ومنعه من الكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بناءً على المادة (13) من ذات النظام، ومنعه من السفر خارج المملكة بعد خروجه من السجن لمدة ثماني سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، محاكمة سعودي دعا إلى إسقاط حكم السعودية .. وهذه كانت عقوبته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى