شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6762
نقاط نقاط : 9870
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

اليوتيوب تضيف أخيرًا خاصية المعاينة السريعة للفيديوهات

في الأحد 16 يوليو 2017 - 23:52


 اليوتيوب تضيف أخيرًا خاصية المعاينة السريعة للفيديوهات







قامت اليوتيوب أخيرًا بإضافة خاصية معاينة الفيديوهات قبل التشغيل لنسخة الويب. ونتيجة لذلك، أصبح بإمكان المستخدمين الآن تمرير الماوس فوق أي صورة مصغرة للفيديو على موقع اليوتيوب والحصول على معاينة لمدة 3 ثواني لمحتويات الفيديو. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخاصية تعمل في متصفحات معينة فقط في الوقت الراهن، وهذه المتصفحات هي Google Chrome و Opera، وهي لا تزال غير متوفرة على الأجهزة المحمولة.
خاصية معاينة الفيديوهات تتيح للمستخدمين معاينة جزء من محتوى الفيديو من دون النقر على عليه، وعلى الرغم من أن هذه الميزة كانت متاحة في العديد من مواقع الفيديو منذ بضعة سنوات، فهي لم تشق طريقها إلى اليوتيوب حتى الآن. وقد إستفاد منشئو المحتوى من ذلك من خلال إستخدام ” صور مصغرة مثيرة ” لإغراء المشاهدين من أجل النقر على مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال تضمين صور مبالغ فيها أو صور لا صلة لها بمحتوى الفيديو. ولكن بعدما تم الآن إضافة ميزة المعاينة، فقد أصبح بإمكان المستخدمين إلقاء نظرة على إطارات عشوائية من الفيديو قبل أن يقرروا الضغط عليه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للآسف، هذا ربما لن يوقف الصور ” المثيرة ” لفترة طويلة. وكما يقول السطر الأخير في صفحة الدعم على اليوتيوب : ” في الوقت الحالي، لن يتمكن منشئو المحتوى من تحديد المعاينة التي سيتم عرضها ". وعبارة ” في الوقت الحالي ” تشير بوضوح إلى أن اليوتيوب ستستمح لمنشئي المحتوى في المستقبل بتحديد اللقطات التي سيتم عرضها أثناء المعاينة.




منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى