شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6762
نقاط نقاط : 9870
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ووردبرس تعلن عن إطلاق الإصدار 4.9 من منصة إدارة المحتوى

في الأحد 11 يونيو 2017 - 1:23


ووردبرس تعلن عن إطلاق الإصدار 4.9 من منصة إدارة المحتوى


أعلنت منصة التدوين “ووردبرس” WordPress.org عن إطلاق الإصدار 4.8 من نظام إدارة المحتوى التابع لها، والذي قالت إنه يضيف عددًا من المزايا الجديدة التي “تتيح لك التعبير عن نفسك وتمثيل علامتك التجارية”.

وكعادتها، أطلقت ووردبرس، التي تمتلك إحدى أكثر منصات إدارة المحتوى على الإنترنت انتشارًا، إذ تشغل أكثر من 25% من الويب، اسم “ايفانز” Evans، على الإصدار الجديد، تكريمًا لعازف البيانو الجاز والملحن ويليام جون “بيل” ايفانز.

وأوضحت ووردبرس أن الإصدار الجديد يأتي ليعالج مشكلة الروابط، التي تظهر حينما يحاول المستخدم تحديث رابط ما أو نص حول رابط ليجد أن النص الخاطئ هو الذي أخذ الرابط.

وأصبح بالإمكان أيضًا إضافة صورة إلى “ويدجت” دون الحاجة إلى معرفة الشفرة، كما يمكن إضافة أي فيديو من “مكتبة الوسائط” إلى الشريط الجانبي على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية إضافة ويدجت لأي ملف صوتي.

ولم يكشف فريق ووردبرس عن موعد إطلاق الإصدار 4.9 أو 5.0، ولكن يُحتمل أن يكون العمل على الإصدار القادم جارٍ حاليًا، وسوف يتم إطلاقه بعد أشهر قليلة.

ويمكن لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات القائمة على منصة ووردبرس تنزيل الإصدار الجديد، الذي يتوفر بـ 38 لغة، ويأتي بحجم 8.5 ميجابايتات من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى