شاطر | 
 

  الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة   السبت 24 أغسطس 2013 - 1:46





الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة



انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة من كافة مساجد مدينة غزة، عقب أداء صلاة الجمعة، دعت إليها حركتي حماس والجهاد الإسلامي، للتنديد بالمفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي.

وردد المشاركين بالمسيرة التي خرجت بها الفصائل الفلسطينية، عبارات تؤكد ضرورة وقف المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك رفع الحصار المفروض على قطاع غزة والذي زادت وتيرته عقب الاحداث الجارية في جمهورية مصر العربية.

وقال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان "إننا نقف اليوم كفصائل وطنية وإسلامية لنؤكد على رفضنا للمفاوضات العبثية مع الاحتلال وتمسكنا بالثوابت الوطنية الفلسطينية وبفلسطين كاملة من بحرها لنهرها، وبوحدتنا الوطنية".

وأضاف رضوان أن العودة للمفاوضات هي خروج عن الإجماع الوطني الفلسطيني، وتمثل طعنة لجهاد وتضحيات الشعب الفلسطيني، وطعنة لدماء الشهداء، والأسرى في سجون الاحتلال، والجرحى الذين قدموا دمائهم لأجل الثوابت والمقدسات.

وأكد على أن حق العودة هو حق مقدس وحق فردي وحق جماعي ولا يملك أحد كان من كان أن يتنازل عن حق العودة، وأن هذه المسيرة تؤكد أن المفاوضات زادت الشعب الفلسطيني إرهاقا من الاحتلال ومزيداً من تهويد القدس والاستيطان.

وشدد رضوان على أن البديل عن المفاوضات العبثية المرفوضة وطنياً وشعبياً وفصائلياً هو العودة لمربع المصالحة الفلسطينية واستعادة الوحدة على أساس الثوابت وخيار المقاومة.

وأكد القيادي في حماس، على أن العودة للمفاوضات هي استمرار في تكريس الانقسام واستمرار في حصار غزة، موضحاً ضرورة تبني استراتيجية وطنية فلسطينية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بخيار المقاومة والثوابت.

من جهته أكد خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن تلك المفاوضات العبثية مع إسرائيل مرفوضة سواء أن كانت علنية أو سرية.

وأضاف حبيب أن المفاوضات لم تحقق سوى المصالح للاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية المشاركة بالعدوان على الشعب الفلسطيني، وفي المقابل لم تحقق أي نجاح للشعب الفلسطيني، وذلك نحن ضد مبدأ المفاوضات على الإطلاق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1649
نقاط نقاط : 2358
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: رد: الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة   السبت 24 أغسطس 2013 - 15:45




بارك الله فيك على الموضوع الجميل

وردة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة شبكة ادرسني , الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومةعلى منتدانا , الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة منتديات درسني , الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة , الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة , الفصائل تؤكد ضرورة تبني استراتيجية وطنية قائمة على رفض المفاوضات والتمسك بالمقاومة
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات العامة :: منتدى القضية الفلسطينية - The Palestinian issue-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف