شاطر | 
 

 غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين   السبت 24 أغسطس 2013 - 1:43




غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين



اعتصم المئات من المواطنين اليوم أمام مقر شركة جوال احتجاجا على رفض الشركة استخراج كشفا بالمكالمات الأخيرة التي استقبلها أو أجراها الشاب المختفي منذ أكثر من شهرين محمد خليل العالول " الحيفاوي " من مخيم البريج والذي اختفت آثاره منذ تاريخ 27-6 من هذا العام في ظروف غامضة .

ورفع المعتصمون والذين تقدمهم رجال الأصلاح والمخاتير وممثلي الفصائل والأحزاب والجمعيات الأهلية وأشقاء وذوي وأقارب وأصدقاء الشاب المختفي شعارات تطالب شركة جوال التعاون مع عائلة الشاب العالول في البحث عنه من خلال تزويدهم بكشف مكالماته الأخيرة وهو ما ترفضه الشركة بدعوى الحفاظ على خصوصية عملائها.

وحاول المعتصمون إغلاق الأبواب المؤدية للشركة وعرقلة دخول الزبائن وهو الأمر الذى أدى الى اشتباك بالأيدي بين المعتصمين واحد العاملين في الشركة وإستدعاء شرطة المقالة إلى مكان الأعتصام وحاولت التدخل لمنع المعتصمين من اغلاق ابواب الشركة والسماح للزبائن بالدخول .

واستقبل مع عدد من المسؤولين في الشركة ممثلين عن المعتصمين واستمعت لشكواهم والمعاناة التي تعانيها عائلة العالول نتيجة اختفاء ابنهم طوال هذه المدة دون بارقة أمل وتطرقوا إلى الدور الذي من المفترض أن تقوم به الشركة من خلال تعاونها في حل اللغز واعطاء معلومات وكشفا عن أخر المكالمات التي أجراها أو استقبلها نجلهم قبل وبعد اختفائه حتى تساعد العائلة في فك لغز الأختفاء إلا أن العائلة خرجت من الاجتماع بخفي حنين وتعاطف لفظي لم يرتق لمستوى المأساة.

من جهته عبر شقيق المختطف سمير العالول عن سخطه وغضبه من السياسة التي يتبعها مدراء شركة جوال في التعامل مع قضية ابنهم المختطف وقال العالول أنه منذ بداية الأختطاف وهو يتواصل من مدراء الشركة دون جدوى .

كما طالبت عائلة العالول الحكومة المقالة في قطاع غزة بالقيام بمسؤولياتها اتجاه حادثة اختفاء إبنهم وقالت العائلة في بيان صحفي سابق أننا نعيش في ظل حماية الحكومة وهي المسئولة عن حياتنا ومصير أبنائنا وبالتالي عليها أن تتعامل مع الحدث بحجمه .

وكانت القوى الوطنية والأسلامية في غزة قد ناشدت في بيان صحفي الأجهزة الأمنية ذات الاختصاص مضاعفة جهودها في البحث عن الشاب المختفي وتأمين عودته لأهله معربة عن كامل تضامنها ومؤازرتها لعائلة العالول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1650
نقاط نقاط : 2360
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com متصل
مُساهمةموضوع: رد: غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين   السبت 24 أغسطس 2013 - 15:50




بارك الله فيك على الموضوع الجميل

وردة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين شبكة ادرسني , غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرينعلى منتدانا , غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين منتديات درسني ,غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين ,غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين , غزة : غاضبون يعتصمون أمام "جوال " مطالبين بكشف مكالمات شاب اختفت آثاره منذ شهرين
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات العامة :: منتدى القضية الفلسطينية - The Palestinian issue-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف